• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الصقور» يحقق الفوز الأول

سانشيز يرد «التحية» بلمسة «أرجنتينية» في مرمى مورا السلوفيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

رد الأرجنتيني ساها سانشيز التحية سريعاً لنادي الإمارات، بعد وقت قصير من انضمامه إلى صفوف «الصقور» لموسم واحد، وذلك بتسجيله هدف الفوز في مرمى فريق مورا السلوفيني في المباراة الودية الأولى للفريق أمس الأول في معسكره الحالي في سلوفينيا، استعداداً للموسم الجديد.

ودفع الألماني بوكير مدرب الإمارات بتشكيلتين مختلفتين لمنح الفرصة لكل اللاعبين المتواجدين بالمعسكر. ووصف راشد أحمد بطي الشامسي رئيس البعثة التجربة الأولى في معسكر سلوفينيا بأنها جيدة بالمردود الممتاز من اللاعبين، والتزامهم بالتعليمات المطلوبة من المدرب بوكير، والفريق استفاد كثيراً من التجربة الودية، خصوصاً أن الفريق السلوفيني يستعد بقوة للدوري المحلي، لذلك جاءت المواجهة «بروفة» مهمة للاعبين. وأوضح الشامسي بأن المدرب نجح بأسلوبه التكتيكي وتدريباته وتوجيهاته خلال التدريبات في إيجاد توليفة متناسقة في الملعب، مع التجانس الجيد رغم أن الفريق خاض المباراة الأولى بمشاركة العناصر الجديدة من اللاعبين المواطنين والأجانب.

وفي جانب متصل قررت بعثة «الصقور» إلغاء المباراة المحددة يوم غدٍ أمام ماريبور السلوفيني بسبب وفاة اثنين من لاعبي الفريق إثر حادث مروري، وعبرت البعثة عن مواساتها لإدارة نادي ماريبور على هذا الحادث الأليم، ونجحت البعثة في ترتيب إقامة مباراة مع فريق راكيكان السلوفيني غداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا