• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حصة تدريبية ضد أحد فرق الدرجة الرابعة

«الجوارح» يختتم رحلة هولندا بـ«الثمانية» تحت «الأمطار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

هولندا (الاتحاد)

اختتم الشباب رحلة هولندا بتحقيق فوز كبير على فريق سبورت أيرين أحد فرق الدرجة الرابعة الهولندية، بنتيجة 8-1، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول في مدينة تيجلن، حيث انتقل بعدها «الجوارح» إلى ألمانيا لإكمال الجزء الثاني من المعسكر الخارجي التحضيري للموسم الجديد. بدأ الشباب المباراة بتشكيلة مكونه من: حسين حمزة ومحمد مرزوق ومانع محمد ومحمد عايض وفهد خلفان وخليفة عبدالله وجاسم سالم وحيدروف ولوفانور وبويمانز ومحمد جمعة.

تقدم الشباب في الشوط الأول بنتيجة 5-1، بعدما سجل الأهداف، الهولندي بويمانز 3 أهداف، محمد جمعة ولوفانور هدف لكل منهما، وذلك بعد سيطرة مطلقة للكتيبة الخضراء في أغلب فترات الشوط، وبروز فارق الإمكانات بين الفريقين اللذين خاضا المباراة تحت الأمطار المتوسطة والغزيرة.

في الشوط الأول شارك الشباب بتشكيلة ضمت: عبدالله محمد وراشد حسن وعيسى علي وخالد عزير ومهند عزير وإسماعيل خالد وماجد أحمد ومحمود قاسم وداوود علي ومروان محمد. وسجل أهداف الشباب خلال الشوط الثاني، راشد حسن هدفان وخالد عزير هدف واحد، فيما أجرى مدرب الفريق خلال هذا الشوط تغييرين بدخول ناصر مسعود وسعد خميس بدلاً من مهند عزير وعيسى علي، لتنتهي المباراة بفوز الشباب بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

ووصف الهولندي روتن مدرب الفريق، المباراة بأنها أشبه بحصة تدريبية بعد فترة العودة من الإجازة التي حصل عليها اللاعبون في الأيام الماضية، وكان منها بالدرجة الأولى تطبيق بعض الجمل التكتيكية، والوقوف على الحالة البدنية للاعبين العائدين من الإجازة وتطبيق الأفكار الجديدة عليهم في المباريات سواء الذهنية أم البدنية أم التكتيكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا