• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

بالصور .. زفاف اسطوري لابن سلطان بروناي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

الاتحاد نت

احتفلت سلطنة بروناي يوم امس بزفاف أصغر أبناء سلطان بروناي حسن البلقية في قصر استانا نور الأيمان الواقع في عاصمة بروناي، و يعد أكبر قصر في العالم، حيث يتألف من 1788 غرفة و خمسة حمامات سباحة و257 حمام و110 مرآب .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مراسم عقد قران الأمير عبد الملك  31 عاما وزوجته دايانجكو 22 عاما تمت أمام جمع غفير من الأصدقاء وأفراد أسرتي العروسين بالإضافة إلى وفود أجنبية.

وقد ارتدى العروسان ملابس ذهبية اللون ومرصعة بالألماس، كما حملت العروسة باقة من الأحجار الكريمة بدلا من الورد.

ويعد الأمير عبد الملك أصغر أبناء السلطان وزوجته الملكة صالحة، كما أن ترتيبه الثاني في تولى عرش بروناي . ومن المقرر أن تستمر مراسم الزفاف حتى 15 إبريل الجاري .وتقع بروناي في جنوب شرق آسيا ،وتعد من أكبر الدول الموردة للنفط والغاز.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا