• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ريم الرميثي.. أستاذة صناعة البسبوسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

هناء الحمادي(أبوظبي)

تميزت بأكلاتها وبنكهاتها، وأحبت المطبخ وأبدعت بطبخاتها وشعارها «تذوق مرة وستطلب ألف مرة».. ريم أحمد الرميثي خريجة الوسائط المتعددة من جامعة زايد في أبوظبي، أبدعت في الأطباق التي تعدها، حيث تتميز وصفاتها بالابتكار والتجدد من خلال النكهات المميزة التي تضيفها إلى أطباقها، فأثبتت نفسها محلياً بإعداد الكثير من الأكلات.

وتقول: لدي خبرة منذ صغري في عالم الطبخ، زادت بعد تخرجي من الجامعة، حيث وجدت نفسي أبدع في إعداد أطباق منوعة، خاصة حلوى «البسبوسة»، فقررت أن أقوم بعمل مشروع خاص ينطلق من «إنستغرام»، وفعلاً استطعت تحويل هذه الهواية إلى مشروع ناجح عام 2015، بدعم والدها وأسرتها لمشروعها، الذي نال إعجاب الجميع.

ومنذ انطلاق مشروع الرميثي ميزت نفسها عن الأخريات وبرزت بينهن بالتنوع والابتكار والقدرة على إعداد حلويات من جميع النكهات، التي تتناسب كل الأذواق، ومن أهم ما أقدمه في مشروعي هو بسبوسة بالقشطة و«تشيز كيك»، ورق العنب، حلو المانجو الموسمي، مهلبية بالعيش، لكن الأكثر مبيعاً هو البسبوسة.

وأشارت إلى اهتمامها بتنوع الأطباق والأصناف والأفكار المتجددة، لاسيما في المناسبات الاجتماعية، حيث يرفع مشروعها شعار «تذوق مرة ستطلب ألف مرة» وتسعى إلى ترجمة الشعار على أرض الواقع وتحقيقه، رغم أن المنافسة صعبة في ظل وجود الكثير من المشاريع المشابهة لمشروعها.

وتسعى من خلال مشروعها «akalati_uae» إلى التواجد في كل بيت لما يتميز به من مذاق ونكهة ميني البسبوسة التي يزداد الإقبال على طلباها بشكل يومي، بعد أن كان محصوراً في البداية على الأهل والأقارب، إلا أنه منذ عام 2015 أصبح أكثر انتشاراً، وزاد التواصل عبر «إنستغرام» حيث تتلقى الطلبات وترسل قائمة الأكلات والأسعار ليتم الاختيار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا