• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«شرعية الشارقة» أدانتها بالحبس والإبعاد

خادمة تسرق قلادة ذهبية والـ«فيس بوك» يكشفها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يناير 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

اكتشفت مواطنة سرقة قلادتها الذهبية من قبل مخدومتها، من الجنسية السيرلانكية، عبر صورة نشرتها «الخادمة» على موقع التواصل الاجتماعي الـ«فيس بوك»، وهي ترتدي القلادة.

وأبلغت المواطنة عن مخدومتها بالسرقة، حيث ضبطت من قبل الجهات المعنية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتم تحويلها للنيابة لاستكمال التحقيقات، وبالتالي أحيلت الواقعة لمحكمة الشارقة الشرعي، دائرة الجنايات، التي أدانت الخادمة في جلسة أمس، بحبسها ستة أشهر، وكذلك الإبعاد عن الدولة بعد انتهاء مدة محكوميتها، بعد ثبوت قيامها بسرقة القلادة الذهبية.

وقالت الشاكية، إنها فقدت السلسلة الذهبية، ولم تكن تعلم أن الخادمة سرقتها إلا بعد أن قامت المدانة بالتقاط صور لنفسها، وهي ترتدي السلسلة، ونشرتها على حسابها على «الفيس بوك»، وبعد مواجهتها أنكرت الأمر في البداية. وأشارت إلى أن الخادمة تعمل لديها منذ قرابة العام، ولم يسبق أن قامت بسرقة أي من مشغولاتها الذهبية أو مبالغ نقدية، وقالت المدانة: إن السلسلة تحصلت عليها من الشاكية على سبيل الهدية، وأنها لا تعلم في الأساس أنها ثمينة، وبررت سبب إلقائها للسلسلة في سلة المهملات كونها اعتقدت أنها أكسسوار مقلد وعليه قامت برميها، وواجهت الهيئة القضائية المدانة باعترافاتها التي أدلت بها في محضر التحقيقات حيث تراجعت عنها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا