• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إطلاق شعار «كن في قلب الحدث.. البطولة الأغلى على قلوبنا» لمباراة النهائي

جولة غير مسبوقة لـ «أغلى الكؤوس» في 6 إمارات لجذب الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

معتز الشامي (دبي)

أطلقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برنامج «جولة الكأس»، التي تهتم بالترويج لأغلى الألقاب، نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بين العين والأهلي 18 مايو المقبل، خلال المؤتمر الصحفي بمقر اتحاد الكرة أمس، بحضور يوسف السركال رئيس الاتحاد، ومحمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة، وسعيد الطنيجي نائب رئيس لجنة المسابقات عضو اللجنة المنظمة العليا للنهائي، ومحمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة، وعلي حمد مدير عام الاتحاد نائب رئيس لجنة الحكام، وممثلي الشركات الراعية للبطولة والحدث والفعاليات المصاحبة، مصرف الهلال ومؤسسة اتصالات وشركة الفطيم للسيارات وقناة أبوظبي الرياضية.

وتبلغ الجوائز المالية للبطولة ثمانية ملايين درهم، توزع على العين والأهلي، بواقع 5 ملايين درهم للفائز باللقب، و3 ملايين درهم لصاحب المركز الثاني.

وكشفت اللجنة عن البرنامج الترويجي الذي يقام تحت شعار «كن في قلب الحدث.. البطولة الأغلى على قلوبنا»، حيث تم الإعلان عن موعد جولة الكأس في 6 إمارات، وهي الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة ودبي والعين وأبوظبي، وبمواقع متفرقة لجذب الجماهير للحدث، أملاً في زيادة الإقبال على حضور نهائي أغلى البطولات والألقاب، باستاد مدينة زايد بالعاصمة أبوظبي.

ووفق البرنامج المطروح، تنطلق الجولة من الفجيرة بمقر سيتي سينتر الفجيرة غداً وبعد غد، من الساعة الواحدة ظهراً إلى الحادية عشرة مساءً، ويشهد الحدث إقامة مقر كبير يحتوي على شاشات تلفزيون ومنطقة ألعاب «بلاستيشن» ومنطقة مرمى مخصصة للجماهير لتسديد الكرات على المرمى، على أن يتم توزيع البطاقات لحضور النهائي، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية وأرقام على سحوبات في ليلة النهائي على هدايا قيمة وسيارات وأجهزة أي باد وتليفونات حديثة، وينتقل الحدث يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين إلى رأس الخيمة في المنار مول أيضاً من 11 صباحاً إلى العاشرة مساءً، والخميس والجمعة والسبت من الأسبوع المقبل في الواجهة المائية لبحيرة خالد في الشارقة، من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً، و5 و6 مايو في دبي مول من 11 صباحاً إلى 11 مساءً، و7 مايو في النادي الأهلي من 11 صباحا حتى 10 مساء، ثم يتوجه إلى العين 9 و10 مايو في العين مول من الساعة الواحدة ظهراً إلى 11 مساءً، ثم يستضيفه نادي العين 11 مايو من 11 صباحاً إلى 9 مساءً.

وينتقل الحدث إلى أبوظبي، ويقسم بين مقرات الشركات الراعية وكورنيش أبوظبي، يوم 13 مايو، من العاشرة صباحاً إلى 3 عصراً في مقر مصرف الهلال، و14 مايو بمقر مؤسسة اتصالات، من 10 صباحاً إلى 3 عصراً، و15 مايو في مقر قنوات أبوظبي الرياضية في التوقيت نفسه، ومنطقة كورنيش أبوظبي 16 و17 مايو من الثانية ظهراً إلى 12 مساءً. ... المزيد

     
 

=الموعدالمناسب=

=بكلّ بساطة أوّل خطوة للنجاح " التوقيت " والذي ينبغي أن يكون في يوم إجازة (الجمعة 23 مايو) عندها نكون قد سهّلنا مهمّة أكبر عدد ممكن وبالتالي ربّما نتجاوز الرقم القياسي لنهائي 2005 [[ العين × الوحدة ]] = 60 ألف مشجّع ، وأمّا الموعد الحالي فلايسمح بذلك والله الموفّق.

عبدالله | 2014-04-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا