• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شارابوفا تبدأ الدفاع عن لقب «شتوتجارت» بفوز صعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

استهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة سادسة حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين، بفوز بشق الأنفس على التشيكية لوسي سافاروفا 7 - 6 (7 - 5) و6 - 7 (5 - 7) و7 - 6 (7 - 2)، أمس الأول، في الدور الأول لدورة شتوتجارت الألمانية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 710 آلاف دولار.

وتلتقي شارابوفا في الدور المقبل مع مواطنتها اناستاسيا بافليوتشنكوفا الفائزة على اللاتفية ديانا مارتشينكيفيتشا الصاعدة من التصفيات 6 - 3 و6 - 2.

وبلغت الإيطالية سارة إيراني المصنفة ثامنة الدور الثاني بعد فوزها على التشيكية كلارا كوكالوفا 6- 3 و6 - 4.

وتلتقي إيراني في الدور الثاني مع الإستونية كايا كانيبي التي كانت تغلبت على البريطانية يوانا كونتا 7 - 6 (7 - 4) و6 - 4.

وتأهلت أيضاً الإيطالية الأخرى روبرتا فينتشي بتغلبها على الألمانية انيكا بيك الصاعدة من التصفيات 6 - 3 و6 - 2، والإسبانية كارلا سواريز نافارو بفوزها على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6 - صفر و6 - 4، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا بتغلبها على الإيطالية جويا باربيير الصاعدة من التصفيات 6 - 2 و6 - 3، والروسية الأخرى اليسا كليبانوفا بتغلبها على الكرواتية ايلا طومليانوفيتش الصاعدة من التصفيات 6 - 2 و6 - 4.

وفي الدور المقبل، تلعب فينتشي مع البولندية انييسكا رادفانسكا الأولى، والتي أعفيت من خوض الدور الأول، على غرار المصنفات الأربع الأوليات، ونافارو مع الألمانية انجيليك كيربر الرابعة، وكوزنتسوفا مع الرومانية سيمونا هاليب الثانية، وكليبانوفا مع التشيكية بترا كفيتوفا الثالثة. (شتوتجارت - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا