• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الزمالك يثأر من الإسماعيلي برباعية ويصعد لنهائي كأس مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

القاهرة - د ب أ

صعد الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة القدم، إثر فوزه الثمين والمستحق بنتيجة 4 - صفر، على الإسماعيلي في الدور قبل النهائي للمسابقة، يوم الأربعاء.

وكان الزمالك هو الطرف الأفضل في المباراة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بفوز الفريق بعدد أكبر من الأهداف.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن ينتفض الزمالك في الشوط الثاني الذي سجل خلاله أهدافه الأربعة.

وسجل أيمن حفني الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 49، قبل أن يضيف باسم مرسي الهدفين الثاني والثالث للفريق الأبيض في الدقيقتين 63 و69، ثم اختتم المحترف الزامبي إيمانويل مايوكا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع من ضربة جزاء قبل النهاية بخمس دقائق.

ورد الزمالك بتلك النتيجة اعتباره لخسارته أمام الإسماعيلي في مباراتيهما ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، ليضرب بذلك موعداً في المباراة النهائية يوم الإثنين القادم مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأهلي وإنبي التي ستقام اليوم الخميس.

ويسعى الزمالك، الذي حقق إنجازاً تاريخياً بتأهله للنهائي خمس مرات متتالية، للاحتفاظ باللقب للعام الرابع على التوالي، من أجل إسعاد جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب إخفاق الفريق في الحفاظ على لقب الدوري الذي حصل عليه غريمه التقليدي الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا