• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشارقة يستعد للعين بـ «تجربة داخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

واصل الشارقة تدريباته اليومية، تحت إشراف البرازيلي باولو بوناميجو، استعداداً لملاقاة العين في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، وركز المدرب خلال تدريبات أمس على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بالمنظومة الدفاعية، من خلال إغلاق المنافذ كافة على المنافس، والاعتماد على الدفاع المتقدم من منتصف الملعب، وخاض الفريق الأساسي مباراة أمام «الرديف»، نجح خلالها «الرديف» في تسجيل هدف عن طريق عمر جمعة ربيع الذي استغل خطأ دفاعياً، ولعب الكرة «لوب» لحظة خروج الحارس محمد يوسف، وأدرك أحمد خميس التعادل من تسديدة قوية داخل المنطقة على يسار راشد أحمد، وأضاف علي السعدي الهدف الثاني للفريق الأساسي مستفيداً من تمريرة يوسف سعيد.

وأبدى المدرب بوناميجو رضاه بالمردود الإيجابي للاعبين خلال التقسيمة الودية التي ظهر فيها أكثر من لاعب بحالة جيدة، وطالب اللاعبين بضرورة بذل المزيد من الجهد للوصول إلى أفضل حالات الجاهزية للمباراة المقبلة. شهد التدريبات أعضاء مجلس الإدارة عيسى مير مشرف الفريق الأول، وعبد العزيز محمد مشرف قطاع المراحل السنية، وأحمد مبارك مدير الفريق.

وأعرب علي محمد إداري الفريق عن سعادته بالحالة الفنية العالية التي وصل إليها الشارقة، خلال توقف الدوري، والتي استفاد منها المدرب جيداً في تجهيز الفريق فنياً وبدنياً، وقال: «إن المباراة الودية التي لعبها الشارقة أمام دبي كانت مفيدة للفريق الذي خاضها بتشكيلتين مختلفتين، وأن جميع عناصر الفريق في حالة بدنية جيدة والروح المعنوية مرتفعة، ونأمل أن نصل إلى الجاهزية الكاملة قبل مباراة العين الأسبوع المقبل، مؤكداً أن المدرب يقوم بجهد كبير في تجهيز الفريق، يقابله الالتزام التام من اللاعبين. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا