• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حادث تشغيلي لطائرة «طيران الإمارات» واستشهاد رجل إطفاء وإخلاء الركاب بسلام

محمد بن راشد: بقدر حزننا على جاسم يكون فخرنا بشبابنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، عن خالص عزائه ومواساته لأسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي الذي استشهد خلال عملية إطفاء الحريق الذي تعرضت له الطائرة التابعة لطيران الإمارات أمس.

وقال سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نعزي أسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي.. ونسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وأضاف: «بقدر حزننا على جاسم يكون فخرنا بشبابنا وبتضحياتهم أثناء تأدية واجباتهم في حماية الأرواح وإنقاذ الناس.. لهذا الوطن رجال بهم تفخر الأجيال».

وتعرضت رحلة طيران الإمارات رقم «ئي كيه 521»، القادمة من ثيروفانانثابورام في الهند لحادث تشغيلي أثناء هبوطها في مطار دبي الدولي ظهر أمس، والذي نتج عنه اشتعال النيران في أجزاء من الطائرة عقب إخلاء جميع الركاب والطاقم بسلام في زمن قياسي.

وأعرب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي عن شكره لجميع الأجهزة المختصة على احترافيتها العالية في تعاملها، أمس، مع حادث الطائرة التابعة لطيران الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض