• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير سريلانكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس سليمان جفري محيي الدين سفير جمهورية سريلانكا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء بالسفير السريلانكي متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سريلانكا. حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.

..ويقدم واجب العزاء في وفاة شيبان الحبسي

رأس الخيمة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، واجب العزاء إلى أسرة الحبسي في وفاة المغفور له شيبان بن محمد بن علي الدبدوب الحبسي.

وأعرب حاكم رأس الخيمة خلال زيارة منزل الأسرة في منطقة البريرات برأس الخيمة، عن خالص تعازيه إلى أنجال الفقيد أحمد ومحمد ووليد شيبان الحبسي، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

وكان سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة قد تقدم صباح أمس، جموع المواطنين في مراسم دفن وتشييع جثمان المغفور له شيبان بن محمد بن علي الدبدوب الحبسي في مقبرة الحديبة برأس الخيمة.

وقدم سمو ولي عهد رأس الخيمة تعازيه إلى ذوي الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض