• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يفتتح «جيتكس شوبر الربيع 2014»

8% نمو مبيعات الإلكترونيات في الدولة خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، فعاليات دورة الربيع الثانية من معرض «جيتكس شوبر 2014» أكبر معرض لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، الذي يستمر حتى السبت 26 أبريل في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

وكانت الدورة الأولى من هذا الحدث قد انطلقت ربيع العام الماضي بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وعقب الافتتاح بدأ تدفق الزوار إلى المعرض للاستفادة من الحصول على أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية التي تقدمها الشركات العارضة على ما يزيد على 30 ألف منتج، بأسعار لا نظير لها على عروض خاصة وصفقات مجمّعة تشمل طيفاً واسعاً من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية التي تضمّ الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المنزلية والألعاب الإلكترونية والملحقات وغيرها.

وارتفع حجم مبيعات قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في الدولة 8%، خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي، بحسب مديرين تنفيذيين لشركات تجزئة الإلكترونيات المشاركة بمعرض «جيتكس شوبر - دورة الربيع»، التي بدأت فعالياتها في دبي أمس. وبلغ متوسط قيمة الأجهزة والكماليات المجانية المقدمة على المشتريات، خلال فعاليات المعرض نحو 40% من القيمة الأصلية للمنتجات المباعة. وتسابقت الشركات، خلال اليوم الأول للمعرض، الذي يستمر أربعة أيام على تقديم عروض القيمة المضافة، فيما تجنبت إلى حد بعيد الحسومات المباشرة على سعر الجهاز نتيجة حدة المنافسة وتدني هامش الربح المتاح.

وتضمنت العروض قسائم شراء صالحة للاستبدال من أي فرع تابع للموزع ذاته، فضلاً على دخول المشترين على سحوبات يومية للفوز بسيارة فاخرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا