• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«شارلي شابلن» على مسرح «ميركاتو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يقدّم «ميركاتو»، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمهرجانات 2016، والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق لزوّاره ومحبيه مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة، التي استوحيت هذا الموسم من الثقافة الإيطالية لتتماشى مع تصميم المول ذي الطراز الإيطالي الراقي والفخم. وتأتي هذه العروض بشكل يومي، إذ تبدأ منذ ساعات العصر وتستمر حتى ساعات الليل، لتمتع الزائرين والمتسوقين بالعروض، وتضفي على المول أجواء من المرح والبهجة.

وتبدأ اليوم الثلاثاء عروض شارلي شابلن المسرحية، ويقدمها الفنان المسرحي محمد غربان الذي يعرف فنيا باسم شارلي شابلن وذلك بسبب حبه هذه الشخصية الفنية العالمية، وتقليده الاحترافي لها، وهو ما أتاح له شهرة في إيطاليا، حيث يقيم ويعمل، ومكنه من التجول في أنحاء أوروبا وإمتاع الجمهور بهذه العروض المسرحية الكوميدية، وصولا إلى محطته الحالية دبي، حيث يتوقع أن تلاقي هذه العروض إعجاب وقبول الحاضرين في «ميركاتو».

وتستمر عروض شارلي شابلن المسرحية في ميركاتو يومياً خلال ساعات العصر وحتى ساعات الليل، حيث يقدم 3 عروض يومية تبدأ في الـ 5 عصراً، فيما يقدم العرض الثاني في الساعة 7:45 مساء، أما العرض الأخير فيقدم للجمهور في الساعة 9 مساءً، ليسدل الستار على عروض شارلي شابلن استعداداً لتقديم المزيد من العروض في اليوم التالي.

جدير بالذكر أن «ميركاتو» يقدم مجموعة من العروض اليومية بينها عروض متجولة تستمر يومياً حتى نهاية موسم مهرجان دبي للتسوق، الذي يختتم في 1 فبراير 2016، فضلا عن ورش أعمال فنية للأطفال. كما يتيح ميركاتو لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا