• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جمارك دبي تطلع على أحدث ممارسات الابتكار في «إتش بي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

زار فريق «الإبداع» بإدارة العملاء وعدد من الموظفين المبدعين في جمارك دبي مركز الابتكار بشركة «hp» بمدينة دبي للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية للابتكار.

وعقد مسؤولو الشركة العالمية ورشة عمل لفريق جمارك دبي عن مركز الابتكار العالمي بالشركة، الذي يعد من أحدث المراكز الابتكارية في العالم، لما يقدمه من أفكار إبداعية وابتكارات سنوية لا تقدر بثمن لدعم الشركة في المنافسة عالمياً، بالإضافة إلى الاطلاع على تجربة الشركة العالمية في الأمن المعلوماتي، وأرشفة المعلومات الإلكترونية الإبداعية.

وضم فريق «الإبداع» بجمارك دبي كلا من إدريس بهزاد، مدير إدارة العملاء، وعادل السويدي، مدير إدارة الدعم الفني، وخلفان الكعيبي، مدير أول قسم علاقات العملاء، وأحمد شهداد، مدير التفتيش في مطار دبي 2، ونحو 20 موظفاً مبدعاً من مختلف القطاعات والإدارات الجمركية.

وقام مسؤولو شركة «hp» باصطحاب فريق الإبداع في جولة تعريفية لمنتجات الشركة المتنوعة، والتي تعتمد علي الابتكار، ومعرفة مدي إمكانية الاستفادة من بعض هذه المنتجات، بما يخدم العمل في جمارك دبي، كما تم استعراض آلية الابتكار داخل الشركة باعتباره ممارسة يومية.

وقال إدريس بهزاد إن جمارك دبي حريصة على التواصل والتشارك مع مختلف المؤسسات والجهات المحلية والعالمية المعنية بمجالات الابتكار والإبداع، وذلك في إطار استراتيجية الدائرة التي تضع الإبداع والابتكار في مقدمة الأولويات خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن الاستثمار في الكوادر البشرية هدف استراتيجي في الدائرة، التي دأبت على تقديم الدعم الكامل لفريق «الإبداع» والمبدعين، وتسعى لتمكينهم من الاطلاع على أفضل التجارب الإبداعية والابتكارية في العالم، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع الشركات العالمية، وذلك في إطار حرص الدائرة علي توفير المناخ المناسب للابتكار والإبداع، وهو ما حقق نتائج إيجابية ومتفردة خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن فتح المجال أمام العاملين في الدائرة لتقديم الاقتراحات والأفكار البناءة والاهتمام بها وتفعيلها نتج عنه العديد من الابتكارات والأفكار الإبداعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا