• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

وقف بيع أجهزة استقبال «بي إن سبورت» في الدولة وغرامات فورية للمخالفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

أبوظبي (بسام

أصدرت السلطات المختصة في الدولة قراراً بإيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات «بي إن سبورت» القطرية، وإيقاف بيع وتجديد اشتراكاتها داخل أسواق الدولة.

وأكدت السلطات في قرارها، الذي اتخذته اليوم، أن المحال التي لن تلتزم بتنفيذ القرار ستتعرض للعقوبات التي نص عليها القانون ومنها الغرامات الفورية للمخالفين.

ويأتي هذا الإجراء ضمن سلسلة إجراءات تتخذها السعودية والإمارات والبحرين للضغط على النظام القطري بتغيير ممارسته الداعمة للإرهاب والفوضى وزعزعة الاستقرار.

وكانت السلطات الإماراتية أوقفت بث قنوات «بي إن سبورت» في جهاز e-life الخاص بشركة اتصالات الإماراتية.

ونشر عمر الجغيمان، مقدم البرامج بقناة أبوظبي الرياضية، صورة للإغلاق الرسمي لقنوات بي إن سبورت، على أجهزة e-life الخاصة بشركة اتصالات الإماراتية.

وبحسب ما تم الكشف عنه مؤخراً، شهد قصر الإليزيه في نوفمبر 2010 اجتماعاً بين نيكولا ساكوزي رئيس فرنسا الأسبق، والأمير تميم بن حمد ولي عهد قطر آنذاك، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي، بحضور سباستيان مالك رئيس باريس سان جيرمان. وتعرض بلاتيني للضغط من ساركوزي. وبعد اجتماع الإليزيه، تحولت ملكية باريس سان جيرمان إلى قطر، وانتقل نجل بلاتيني للعمل في قطر، التي أنشأت قناة تليفزيونية جديدة تحت اسم «بي إن سبورتي» بالشراكة مع فرنسا، وتتدفق الأموال القطرية في الدوري الفرنسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا