• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«تلال ليوا» يستهدف أسواقاً جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يستهدف فندق ومنتجع تلال ليوا خلال مشاركته في سوق السفر العربي الحصول على جزء كبير من العملاء الجدد من الأسواق النامية في المنطقة، من خلال توفير عروض مثالية لمحبي السياحة والسفر للعائلات والمجموعات المختلفة.

وستقوم إدارة وفريق فندق تلال ليوا بالتركيز على عطلة نهاية الأسبوع، سوق الترفيه وقطاعات المجموعات التي تبحث عن تأسيس شراكات من أجل القيام بورش عمل جماعية وعروض ترويجية خارج الموقع الإقليمي للفندق وإطلاق المنتجات الفندقية والحملات الترويجية الأخرى. كما أنه سيتم تقديم حملات ترويجية خاصة ابتداءً من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر هذا العام، بالإضافة لحملة الصيف والتى سوف تقدم مع الشركاء الحاليين والمحتملين.

وقال خالد شرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: «يتمتع الفندق الآن بأنه يمثل وجهة مثالية لقضاء عطلات ترفيهية منعزلة عن صخب الحياة. ونحن نوفر حزما مختلفة مصممة خصيصاً حسب طلب العميل من أجل اكتشاف الروح العربية الأصيلة الحقيقية في منتجع الصحراء الساحر مع أنشطة ثقافية واستكشافية مختلفة مثل رحلات الركوب على الجِمال، والمشي في الصحراء وصولاً إلى الواحة، التزلج بالسيارات على الكثبان الرملية، ركوب الدراجات رباعية الدفع في الصحراء، زيارة مزارع تربية الجِمال، وزيارة الحصون التراثية التاريخية.

وقال: كما ننظم هذا الموسم المزيد من الأنشطة المثيرة، مثل مراقبة النجوم، ولعب كرة قدم الصحراء، وكرة الطائرة، والعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة، والتي سوف تتم خارجاً في الصحراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا