• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الغفلي أول مدير منطقة إماراتي في «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، عن تعيين عثمان الغفلي، لتولّي منصب مدير منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث يشغل في الوقت الحالي منصب مساعد المدير العام في المركز التشغيلي للشركة بأبوظبي، وبذلك يكون أول مواطن يتسلم هذا المنصب.

وسيتولى عثمان، مسؤولية الإشراف على كافة عمليات الشركة التشغيلية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ودفع عجلة نمو الشركة في المنطقة، حيث سيعمل على تعزيز الخدمات المتميّزة وتحقيق أعلى مستويات تجارب سفر الضيوف على امتداد منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويحمل عثمان خبرة تقارب العشرة أعوام على مستوى قطاع الطيران منذ انضمامه للاتحاد للطيران في العام 2007.

وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران: «إننا في غاية الفخر بشخص عثمان ومساهماته القيّمة على صعيد عمليات الشركة التشغيلية. ولا شك أن قصته تأتي مثالاً للعزيمة والطموح والتصميم. إنه تجسيد حقيقي لنجاح برنامجنا في تطوير مهارات مواطني الإمارات، ومثال واضح على الطموح الكبير الذي يتحلى به موظفونا الإماراتيون التواقين لأن يصبحوا قادة متفوقين على صعيد قطاع الطيران».

وفي إطار تطوير القوى العاملة الإماراتية وتوفير الفرصة أمامهم للحصول على خبرات عمل دولية، قامت الاتحاد للطيران بتعيين أكثر من 140 موظفًا إماراتيًا في مختلف المناصب على امتداد مكاتب الشركة في المحطات الخارجية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأستراليا والأميركتين.

و فضلاً عن أن الشركة تقوم بتوفير الدعم للمواطنين الإماراتيين من خلال تقديم التدريبات المتقدمة والفرص التعليمية سواء محليًا أو خارجيًا، وذلك في إطار استراتيجيتها لتطوير المهارات الإماراتية.

وقبيل انطلاقته في مسيرته المهنية الطموحة في نطاق العمليات التشغيلية للطيران، حصل عثمان على شهادة الدبلوم الجامعي في التقنية الكهربائية من كلية أبوظبي العليا للتقنية، فضلاً عن حصوله على الشهادة الجامعية من كلية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة البكالوريوس في العلوم من جامعة ولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأميركية.

وبعد نجاحه كمدير مطار في سيئول، ونظرًا لرغبته الكبيرة في تعميق فهمه لإدارة شركة طيران هامة، تلقى عثمان منحة من الاتحاد للطيران في العام 2014 للحصول على درجة ماجستير إدارة الأعمال في علوم الفضاء والطيران من كلية تولوز لإدارة الأعمال المرموقة في فرنسا. ويتابع عثمان حاليًا دراسته في ماجستير إدارة الأعمال فيما يعمل في المركز التشغيلي للشركة في أبوظبي.

     
 

شباب المستقبل

عثمان نتمنا لك كل التوفيق في عملك فأنت مثل للمواطن المجتهد ايضا انت علي عاتقك مسوليه كبيرة وطموحه لشركه عالميه بمستوي طيران الاتحاد ، نتمني لك التوفيق والنجاح ان شاء الله.

مبارك | 2015-04-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا