• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

لاعبو الجزيرة يقدمون واجب العزاء في شهداء الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

قدم إداريو ولاعبو نادي الجزيرة واجب العزاء لأسر شهداء العمل الإنساني، جراء العمل الإرهابي في تفجير قندهار، الذي استشهد على إثره خيرة أبناء الإمارات، وقام أحمد سعيد المشرف على الفريق وحسين سهيل إداري الفريق وقائد الجزيرة وحارس المنتخب الوطني علي خصيف برفقة سلطان الشامسي وسالم عبدالله بتقديم واجب العزاء نيابة عن «فخر أبوظبي».

وتوجه أهالي وذوو الشهداء بالشكر إلى نادي الجزيرة على مبادرته، والحرص على القيام بواجبه الإنساني، مطالبين أيضاً فئات المجتمع بالقيام بمثل هذه المبادرات للتخفيف عن أهالي الشهداء.

وقال حسين سهيل مدير الفريق الأول: «نحن مطالبون بدور اجتماعي، وما نقوم به من تقديم واجب العزاء ما هو إلا شيء بسيط لما قدمه أبناء الإمارات الأبطال من تضحيات». وقد قام اللاعبون بزيارة أسرة عبدالحميد سلطان الحمادي بمنطقة شخبوط في أبوظبي، وقاموا بعدها بزيارة أسرة الشهيد محمد علي زينل البستكي الكائن بمنطقة خليفة السكنية في أبوظبي. وأكد أحمد سعيد مشرف فريق الجزيرة أن زيارة أسر الشهداء وتخفيف مصابهم، واجب إنساني يتحتم فعله من أنديتنا، مطالباً الأندية الأخرى بالمشاركة، وتقديم العزاء لأسر الشهداء في المدن الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا