• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مهند العنزي: أتمنى أن يكون «الزعيم» في يومه ولا أستبعد «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

العين (الاتحاد) - قال مهند العنزي مدافع العين، إنه لا أفضلية لفريق على آخر في لقاء اليوم، الذي سيكون صعباً، ومن المنتظر أن يقدم الفريقان كل ما عندهما، بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، وهناك احتمال بأن تذهب هذه المواجهة إلى أبعد من الوقت الأصلي، ولا أستبعد أن تمضي إلى الوقت الإضافي، وربما تحسم نتيجتها بركلات الترجيح.

وأضاف: «نحترم الوصل، الذي يضم بين صفوفه لاعبين متميزين على مستوى المواطنين والأجانب، ولكننا نأمل أن يكون العين في يومه، وأن يقدم المستوى الفني الذي يطمح إليه الجميع، الذي يمنحه الحق في انتزاع بطاقة الصعود والمنافسة على لقب البطولة».

وأشار مدافع العين إلى أن المباراة لا تربطها أي علاقة بمواجهة الفريقين في الدوري، التي جرت في «دار الزين»، حيث إن لقاء اليوم يقام على أرض محايدة، وعليه فإن ظروفه «غير»، وستكون لكل مدرب قراءاته الدقيقة، ويخوض الفريقان المباراة بنظام خروج المغلوب، ما يضعها على «صفيح ساخن»، خاصة أن الوصل ليس أمامه في هذا الموسم سوى المنافسة في الكأس، ما يجعله يقاتل لأقصى حدود القتال».

وأضاف: «نحن مستعدون بدرجة كبيرة لملاقاة الوصل، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن إدارتنا وجهازنا الفني والإداري وجماهيرنا، وأن نستثمر الفرص التي تتاح لنا أمام مرمى المنافس، وأن أوفق شخصياً في تسجيل هدف في شباك (الإمبراطور)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا