• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الخارجية» تتابع الحادث الثاني من نوعه

سطو على أسرة إماراتية بلندن لسرقة نقود ومجوهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

في حادثة هي الثانية من نوعها تعرض مواطن إماراتي في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة أمس الأول لحادث سطو مسلح خلال وجوده في شقته مع زوجته بأحد أحياء لندن بعد أن داهمته عصابة مكونة من سبعة أشخاص من الملثمين خلعوا عليه باب الشقة وكانوا يحملون مطارق وسكاكين ومسدسات وقاموا بتهديده وزوجته من أجل الاستيلاء على ما لديهم من أموال ومجوهرات.

صرح بذلك عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة الذي أوضح أن العصابة سرقت النقود التي عثرت عليها في الشقة بالإضافة إلى بعض المجوهرات وبطاقات الاعتماد، مشيرا إلى أن المواطن وبعد أن تمكن من كشف قناع أحد المهاجمين «أمر المجرم زميله بإطلاق النار عليه لأنه تعرف عليه لكن الله سلم حيث لاذ المهاجمون بالفرار بعد أن سمعوا صوت إنذار سيارة بالقرب من البناية مما أدى إلى ارتباكهم وخوفهم من أن تكون عناصر الشرطة قادمة». وأضاف أن الجيران أبلغوا الشرطة التي باشرت التحقيق وعثرت على بعض المسروقات. وأوضح السفير أنه وفور اتصال المواطن بالسفارة صباح أمس، توجهت للاطمئنان عليهم والتأكيد لهم بأن السفارة لديها تعليمات من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمتابعة القضية، مؤكداً أن حالة الأسرة طيبة وتم نقل الأسرة إلى إحدى الشقق التابعة لمكتب دبي في لندن ولازالت الشرطة تحقق في الحادث. (لندن - وام)

     
 

السفر خارج االدوله

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واخواتي مواطنوا دولة الامارات العربية المتحده لا داعي للسفر الى لندن او غيره خاصة من ليس له حاجة في العلاج فقد من الله علينا بارض زايد الخير وفيها كل متطلبات الحياة

فاعل خير | 2014-04-23

لندن

وبعدين وياهم عصابات ومجرمين على هالمواطن ليش شو مسوين ماكلين حلالهم ؟؟؟ خلونا نتفق ونختار الفنادق التي فيها الرقابة العالية لندن مدينة جميلة وفيها كمية كبيرة من الناس الأثرياء . الموضوع ليس تغيير جو ورحلة سياحيه ، يجب علينا ان نختار المكان المناسب لحماية أنفسنا من ضعفاء النفوس والمجرمين ، هذه المدينة تشهد حركة كبيرة على مستوى العالم ، والحرص مفروض .

خكاك البلوشي | 2014-04-23

شي مريب

لا حول ولا قوة الا بالله شسالفة المفروض يمنعون السفر في الوقت الحالي إلى لندن لانه شي مستوي الله يحفظ جميع الإماراتيين في الدولة وخارجها .

وحداني بوظبي | 2014-04-23

في انه في الموضوع

الموضوع مش طبيعي ابداَ ,, سرقات مسلحه ..اشاره استفهام ليش ماصارت قبل الغاء الفيزا ؟؟؟

sara | 2014-04-23

لماذا بالذات المستهدفين الاماراتيين

حسبي اللة ونعم الوكيل ليش مستهدفين الاماراتيين بالذات افضل يمنع السفر الي لندن بعدنا ما خلصنا من موضوع البنات اللة يشافيهم الحين بعد عائلة ليش مافي بلاد غير لندن

ام عبداللة | 2014-04-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض