• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حشد عشاق «البنفسج» بـ «الرسائل النصية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

العين (الاتحاد) - قال محمود موسى رئيس جمعية جماهير العين، إنهم ركزوا خلال الأيام القليلة الماضية على حشد الجماهير، وحثها على التوجه اليوم إلى ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية، ومختلف الوسائل، متمنياً أن يكون الحضور كبيراً وفعالاً على المدرجات، لشحذ همم اللاعبين والشد من أزرهم في لقاء اليوم.

وأضاف: « لم يقدم فريقنا منذ بداية الموسم المستوى الفني الذي يرضي الطموح، إلا في بعض المباريات القليلة، وهذا بالطبع لا يسعد الجماهير، ولكن بدأ الوضع يتحسن مؤخراً ويمضي نحو الأفضل وبدأت الروح القتالية والتركيز والحماس عناوين لأداء اللاعبين الذين استعادوا الكثير من لياقتهم البدنية، وهذا يبشر بكل الخير في المراحل المقبلة».

وقال رئيس رابطة مشجعي نادي العين: «ندرك تماماً أن فرصتنا في المنافسة في بطولة الدوري اهتزت قليلاً، إلا أن الأمل ما زال قائماً، علاوة على أن الفريق يسعى للدخول في دائرة الصراع في كل البطولات، ومن بينها الكأس».

من ناحية أخرى، عقد بنادي الجزيرة في صباح أمس الأول الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة العين والوصل، وترأس الاجتماع خالد عوض مشرف المباراة، بحضور مراقب الحكام، ومسؤولي التسويق، العلاقات العامة والإعلام إلى جانب ممثلين لناديي العين والوصل، فضلاً عن نادي الجزيرة المضيف.

وترأس وفد نادي العين في الاجتماع ناصر الجنيبي إداري الفريق، وكان برفقته سكرتير هيئة الشرف عبيد الظاهري، ومحمود موسى رئيس جمعية الجماهير.

واستهل خالد عوض الاجتماع بكلمة ترحيبية هنأ عبرها الفريقين بمناسبة تأهلهما إلى ربع النهائي، قبل أن يتحدث حول الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، وتم خلال الاجتماع تأكيد حضور المراقب والمعنيين بآلية التنظيم قبل ثلاث ساعات من بداية المواجهة، كما تم تحديد ألوان قمصان الفريقين، حيث تقرر أن يظهر العين بالقميص الأبيض الكامل، والوصل بالأصفر، بالإضافة إلى تحديد مواقع مقاعد دكتي البدلاء للفريقين، حيث تقرر أن يجلس العين على دكة البدلاء الموجودة يسار المقصورة، والوصل يمين المنصة.

كما شهد الاجتماع أيضاً تحديد بوابات دخول الجماهير، على أن تخصص البوابات رقم 10 و11 و17 لمشجعي العين التي تقع يسار المقصورة، والبوابات رقم 21 و27 و28 على يمين المقصورة لجماهير الوصل.

ومن جانبه أكد ناصر الجنيبي، أن العين لن يتدرب على ملعب المباراة، بل أدى مرانه الأخير أمس، على ملعبه بنادي العين، قبل أن تغادر البعثة إلى أبوظبي للمبيت ليلة المباراة، ويذكر أن سعر التذكرة للدرجة الأولى 30 درهماً، و10 دراهم لتذاكر الدرجة الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا