• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحدهما في منطقة الشويب والثاني في الشعيبة بمدينة العين

مشروعان لبناء 348 وحدة سكنية بتكلفة 637 مليون درهم تنفذهما «مساندة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تبدأ شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» قريباً العمل في مشروعين سكنيين كبيرين في المنطقة الشرقية من إمارة أبوظبي، تابعين لهيئة الإسكان، لبناء 348 وحدة سكنية مع البنية التحتية، وبتكلفة إجمالية للمشروعين قدرها 637,259,816 درهماً، أحدهما في منطقة الشويب، والآخر في منطقة الشعيبة في مدينة العين، وذلك تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في اجتماعه الأخير الذي عقده برئاسة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويتضمن مشروع الشويب السكني في منطقة الشويب بناء 186 وحدة سكنية، مع أعمال البنية التحتية، وبتكلفة إجمالية 333,909,816 درهماً، في حين يتضمن مشروع الشعيبة في منطقة الشعيبة في مدينة العين، بناء 162 وحدة سكنية، مع أعمال البنية التحتية، وبتكلفة إجمالية 303,350,000 درهم.

وتعليقاً على إطلاق المشروعين السكنيين في كل من الشويب والشعيبة، أكد سيف بدر القبيسي المدير العام بالإنابة لهيئة أبوظبي للإسكان حرص القيادة الرشيدة على توفير المسكن الملائم لأبناء الإمارات، وتحقيق كل سبل العيش الكريم والاستقرار الأسري، إذ تعد مسألة الإسكان أولوية في رؤية أبوظبي 2030.

وقال إن المشاريع الإسكانية الجديدة التي اعتمدها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومنها مشروعا الشويب والشعيبة، تلقى كل الدعم والاهتمام من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، الذي يحرص على متابعة أدق التفاصيل في مسألة إسكان المواطنين، لتأتي المساكن التي يتم بناؤها وتوزيعها على الأسر المواطنة ملبية لاحتياجات الأسر الإماراتية من حيث المساحة والاتساع والجودة.

وأضاف أن المتابع للتطورات التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وإمارة أبوظبي بشكل خاص، يلحظ الاهتمام الكبير من قيادة دولة الإمارات بمسألة الإسكان، إذ لا يكاد يمر يوم دون أن يتم الإعلان فيه عن إطلاق مشروع إسكاني جديد، أو الانتهاء من مشروع آخر أو تسليم مساكن للمواطنين في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، سواء في المنطقة الغربية أو الشرقية أو في أبوظبي وضواحيها.

وأشار سيف بدر القبيسي إلى أن هذه المشاريع الإسكانية تم تصميمها وبناؤها وفقاً لأعلى المعايير العالمية والتي تلبي احتياجات ومقومات الحياة العصرية الكريمة التي تحرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على توفيرها لأبناء وبنات الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض