الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

" خليفة الإنسانية " تتكفل بزفاف 400 عريس في غزة

" خليفة الإنسانية " تتكفل بزفاف 400 عريس في غزة
12 ابريل 2015 14:01

 تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للآعمال الإنسانية بالعرس الجماعي لـ 400  عريس وعروسة من الفلسطينيين في قطاع غزة  وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية  إن العرس الذي أقيم تحت عنوان " غزة تفرح " في ساحة منطقة الشاليهات غرب مدينة غزة يعد أكبر عرس جماعي شهده القطاع مشيرا إلى أن آلاف المواطنين الفلسطينيين عبروا عن ابتهاجهم وفرحهم بهذا الحدث الهام خاصة أنه جاء في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأراضي الفلسطينية .

وأوضح أن هذا العمل الإنساني الذي تنفذه المؤسسة يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تنفيذ وإقامة المشاريع التنموية وتقديم المساعدات بأنواعها كافة للشعب الفلسطيني لمساعدته على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشها .

وأكد أن هذه المساعدات هي جزء من برنامج مساعدات ينفذ في جميع الأراضي الفلسطينية منذ زمن بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة ويشمل البرنامج مساعدات اجتماعية واقتصادية واغاثية ويركز على الأسر والفئات المحتاجة وذوي الإعاقة من الشعب الفلسطيني.

شهد الحفل الكبير العشرات من الشخصيات الاعتبارية وممثلو وسائل الإعلام فيما نقلت فضائيات عربية وفلسطينية الحفل على الهواء مباشرة وعلقت صور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وذلك عرفانا وتقديرا من أهالي قطاع غزة لقيادة دولة الإمارات الرشيدة على المساعدات القيمة التي تقدمها للشعب الفلسطيني .

ووجه عريف الحفل التحية لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وشكر الدكتورة جليلة دحلان رئيسة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني " فتا " المشرفة على تنفيذ الحفل على جهودها في قطاع غزة ودعمها المتواصل للفئات المهمشة والفقراء في مدنه ومخيماته وقراه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©