• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

سلمان بن إبراهيم: ثقتنا في «الأحمر» كبيرة ونأمل التعويض أمام قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - حرص الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تحفيز وتشجيع نجوم منتخب البحرين والشد من أزرهم قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب قطر في الجولة الثالثة غداً.

وتابع تدريبات الفريق مساء أمس، وحرص على الالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل انطلاقة التدريب، مثنياً على الأداء المميز الذي قدمه الفريق خلال لقاءه الأخير أمام منتخب الإمارات رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف. وشدد على مواصلة الأداء الفني الكبير وتقديم المستوى الذي يليق بالكرة البحرينية، وتحقيق الفوز على قطر في الجولة الأخيرة، مؤكداً ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز هذه المرحلة من البطولة.

وأشار الشيخ سلمان إلى أن الفريق نجح في تقديم مستوى فني مميز خلال لقاء الإمارات، وكانت المباراة هي الأبرز في الجولة الثانية، والفريق وفق في محو الصورة الغير مرضية التي ظهر عليها في اللقاء الأول أمام عمان، وأكد أن الأحمر قادر على تقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة أمام قطر.

وتمنى أن يحالف لاعبينا التوفيق في المباراة الأخيرة، وينجح لاعبي الأحمر في هز شباك المنتخب القطري وتحقيق الفوز المرجو، وأكد أن حظوظ الفريق قائمة وقوية في بلوغ الدور نصف النهائي.

وعبر عن شكره وتقديره لكل الجماهير البحرينية التي أكدت وقفتها مع نجوم الفريق واللاعبين، متمنياً أن يكون الدعم بصورة أكبر خلال الجولة المقبلة المهمة، مؤكدا ثقته في الجماهير البحرينية التي ستزحف خلف منتخبها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا