• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ترخيص الآليات والسائقين بأبوظبي» تنتقل إلى مبناها الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أعلنت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، انتقال مكاتبها إلى مبنى الإدارة الجديد الكائن بالقرب من المبنى القديم، ويلبي المبنى الجديد جميع الشروط ومتطلبات الجودة الشاملة، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للعمل الشرطي وتوفير الخدمات المتميزة للجمهور، من خلال توافر المقومات الأساسية والمكملة لخدمة الجمهور.

وقال العقيد سهيل سعيد الخييلي رئيس قسم ترخيص المركبات بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، إن الانتقال إلى المبنى الجديد يأتي مواكباً للتطوير والتحديث الذي تشهده الدولة في مختلف الميادين بشكل عام، وفي خدمات الترخيص خاصة، سعياً منها إلى تقديم الخدمات المرورية بكفاءة عالية واقتدار.

وأضاف: باشرت الإدارة عملها في المبنى الجديد، وتم تحديد مدخل المبنى «البوابة» باتجاه الشمال على شارع المرور، مقابل كلية الشرطة، وتهيئة المتطلبات والاشتراطات كافة التي تتوافر في المباني الحديثة اللازمة لنجاح العمل، وتقديم الخدمات المثلى للمواطنين والمقيمين على حد سواء، لافتاً إلى أن المبنى الجديد يتضمن العديد من صالات الانتظار للمراجعين و«الكاونترات» لإنجاز وتخليص المعاملات الخاصة بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، حيث تم توفير قاعات كبيرة مجهزة بجميع الخدمات التي توفر الراحة، وإنجاز المعاملات بسرعة ويسر للمراجعين.

وأكد الخييلي حرص شرطة أبوظبي، من خلال إدارة ترخيص الآليات والسائقين، على تقديم خدمات متميزة للجمهور بتسهيل الإجراءات بإنجاز معاملاتهم على وجه السرعة، مشيراً إلى أن المبنى الجديد يستوعب أعداد المراجعين بما يعزز من مستوى تجويد الخدمات المقدمة لهم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض