• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«خيرية الشارقة» تحفر 5 آبار في كينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

حفرت جمعية خيرية الشارقة 5 آبار مياه في منطقة ممباسا بالعاصمة الكينية نيروبي، وذلك في إطار حرص الجمعية على توفير المياه النقية للدول الفقيرة حول العالم، وخلال زيارة وفد الجمعية إلى كينيا برئاسة محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع وعضوية المتطوع سليمان محمد اليحيائي.

وأكد محمد حمدان الزري: أن الجمعية تسعى بشكل حثيث لحل مشكلات نقص المياه وندرتها في عدد من الدول، خاصة في قارتي آسيا وإفريقيا باعتبارها من أكثر الدول التي تعاني من تلوث المياه و نقصها والجفاف، وذلك تنفيذا لتوجيهات الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الإدارة وبمتابعة كافة الأعضاء في سبيل تأدية الرسالة التي وكلت إلى الجمعية.

وأشار إلى أن الوفد قام بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية في كينيا، حيث تم خلال الزيارة التي جاءت تحت إشراف سفارة الدولة في نيروبي افتتاح 5 آبار سطحية في قرية ممباسا المجاورة للعاصمة الكينية نيروبي وذلك بتكلفة اجمالية بلغت نحو 46 ألف درهم.

وأضاف: إن الوفد قام خلال زيارته بتفقد الأيتام المكفولين من قبل الجمعية والاطلاع على أوضاعهم المعيشية كما تفقد مقر سكنهم والمدرسة التي يدرسون بها والنظر في احتياجاتهم.

وثمن تعاون مسؤولي سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في كينيا مع وفد الجمعية وما قدموه من تسهيلات للوفد خلال زيارته، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي قدمه المحسنون أصحاب الأيادي البيضاء من خلال تبرعاتهم للمشاريع التي تقوم بتنفيذها الجمعية في مختلف دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض