• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تمنى التوفيق لماجد بعيداً عن الوحدة

حمدان الكمالي: المباراة الفرصة الأخيرة لإنقاذ الموسم الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - عبر حمدان الكمالي قلب دفاع «العنابي» عن تقديره واحترامه لفريق الأهلي، ولصدارته لمنافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أنه يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، سواء المحليين أو الأجانب في الخطوط كافة.

وأعرب الكمالي عن اعتزازه بالصداقة التي تجمعه بكل من بشير سعيد زميله السابق في الوحدة، وإسماعيل الحمادي، وأحمد خليل، وماجد حسن زملائه في المنتخب، ولكن يعتز أكثر بانتمائه لـ «قلعة العنابي».

وقال الكمالي عن مباراة الأهلي في ربع نهائي الكأس اليوم: «إنها مهمة للغاية بالنسبة لنا، من أجل إنقاذ الموسم ببطولة، حيث إننا ابتعدنا عن المنافسات في كأس المحترفين، ونسبياً عن الصدارة في دوري الخليج العربي، ولا نشارك في البطولة الآسيوية؛ ولهذا فهي بوابة العبور للخروج ببطولة من الموسم الحالي، وأتوقع أن تكون مباراة كبيرة؛ لأننا نواجه أول الدوري».

وأضاف: «هدفنا تقديم عرض قوي يرضينا كلاعبين، وأيضاً جماهيرنا وإدارتنا، ونحن بدأنا نخدم أنفسنا بأنفسنا في المرحلة الأخيرة، حيث إننا حققنا فوزين على التوالي في دوري الخليج العربي، ومستوانا يتطور، ولدينا دافع وثقة في أن نقدم العرض المطلوب في لقاء الأهلي».

وعن توقعاته لسيناريو اللقاء، قال: «على عكس الجميع أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة، وعامرة بالأهداف كثيرة، لأن الوحدة يعتمد على اللعب المفتوح الهجومي، والأهلي كذلك، والفريقان يملكان قوة هجومية ضاربة، وكلاهما يحب الهجوم، ونحن نعشق الكرة الهجومية، ولا نعترف بالترشيحات؛ لأن الغالبية كانت ترشح الجزيرة للفوز في دور الـ 16، ومع ذلك نجحنا في حسم المباراة في وقتها الأصلي، وتأهلنا على حساب فريق قوي بحجم (الفورمولا)، ونحن كلاعبين نعتبر تلك البطولة أغلى البطولات، ولن نفرط فيها بسهولة، حيث إن الصعود على حساب فريق كبير مثل الأهلي سوف يمنحنا الدافع القوي للفوز باللقب».

وعن مدى صعوبة مهمته أمام جرافيتي وأحمد خليل، وسياو، وإسماعيل الحمادي، قال: «الأهلي أقوى هجوم في الدولة، وكل خطوطه قوية، وسوف تكون مواجهة صعبة على الفريقين، والتركيز وقلة الأخطاء هما العنصران الحاسمان في الفوز، والوحدة يقدم عروضاً قوية أمام الفرق الكبيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا