• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في اجتماعه برئاسة عبد الله بن سالم القاسمي

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مشروعات مستقبلية لتطوير المرافق والخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

اطلع المجلس خلال اجتماعه على عدد من المشروعات المستقبلية في إمارة الشارقة التي تساهم في تطوير البنى التحتية، وترسية أفضل المرافق والخدمات في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

واعتمد المجلس إبرام مذكرة تفاهم بين دائرة الخدمات الاجتماعية وجامعة الشارقة بشأن الدبلوم المهني في الخدمة الاجتماعية. وأشارت عفاف المري، رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، إلى أن المذكرة تعمل على تفعيل الشراكة المجتمعية بين المؤسسات والهيئات الحكومية والإقليمية، بما يحقق التكامل في تقديم الخدمات الحكومية في مختلف الجهات والمؤسسات. وأوضحت رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، أنه بناء على المذكرة، ولتقديم أفضل الخدمات في مجال الخدمة الاجتماعية، سيتم تأهيل عدد من الموظفين سنوياً عن طريق الدبلوم المهني في الخدمة الاجتماعية، بالتعاون مع كلية المجتمع في جامعة الشارقة.

واطلع المجلس على المرسوم الأميري رقم (48) لسنة 2016 الصادر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإعادة تنظيم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، والمرسوم الأميري رقم (49) لسنة 2016 بإنشاء مركز الشارقة لصعوبات التعلم، والقانون رقم (4) لسنة 2016 بشأن إنشاء وتنظيم هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف. وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة، ناقش المجلس عدداً من الموضوعات والمقترحات الخدمية التي من شأنها تحسين جودة الخدمات الحكومية، ورفد الإمارة بالمبادرات المتنوعة في مختلف مدن ومناطق الإمارة.‏‫

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض