• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

داوود علي: لا تنتظروها «فنية» المستوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - يرى داوود علي لاعب الشباب أن أرضية ملعب الشامخة الذي تقام عليه المباراة لا تساعد الفريقين على تقديم عرض كروي وفني جميل، ولا تمكن اللاعبين من إظهار مهاراتهم وإمكاناتهم الحقيقية.

وأضاف أن الأرضية تشكل عائقاً كبيراً أمام الفرق التي تحب اللعب في المساحات؛ لأن اللاعبين لا يقدرون على ترويض الكرة والتحكم فيها، بسبب تحول مسارها في كل مرة، الأمر الذي يجبر اللاعبين على الالتزام بالأدوار المطلوبة منهم، ودون أي لمسات فنية تذكر.

وبعد أن تم رفض طلب نادي الشباب بنقل المباراة إلى ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، وجه داوود حديثه للجماهير، قائلاً: «لا تنتظروا عروضاً فنية اليوم، خاصة من أصحاب المهارات الذين يجيدون المراوغات».

وعن مباراة اليوم، أكد لاعب «الجوارح» أن فريقه استعد جيداً للمواجهة، حرصاً على تحقيق هدفه، بالوصول إلى المربع الذهبي، بغض النظر عن أرضية الملعب التي يجب التأقلم معها.

وبخصوص المنافس، قال إن الظفرة من الفرق التي تحظى بالتقدير والاحترام من جميع الأندية، لما يقدمه من أداء قوي في الفترة الأخيرة، ونجاحه في تخطي بني ياس في الكأس، عندما قلب الطاولة عليه وانتزع بطاقة العبور، بالإضافة إلى دعم صفوفه بلاعب برازيلي جديد خلال الانتقالات الشتوية.

وشدد داوود على أن «فرقة الجوارح» مطالبة بالتركيز الجيد واللعب بروح عالية؛ لأن مباريات الكأس لا تقبل التعويض، وعادة ما تشهد مفاجآت غير سارة؛ لذلك يجب اللعب دون أخطاء والحرص على حسم المواجهة مبكراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا