• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«كاثرين» دخلت في مباراة تمثيلية مع النبوي

منة شلبي.. تتفوق على نفسها في «واحة الغروب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

تميّزت الأعمال الرمضانية هذا العام ببروز البطولات النسائيّة التي شكّلت عنصراً مهماً في جذب عدد متزايد من المشاهدين لمتابعة تطوّر أحداثها باهتمام وترقّب طوال الشهر الفضيل. وقد شكّلت بصورة خاصة إطلالة منة شلبي في مسلسل «واحة الغروب» على شاشة تلفزيون دبي إحدى أبرز الإطلالات الرمضانية لهذا العام برأي المتابعين والنقاد.

أبدعت منة شلبي في تقديم دور المرأة الأجنبية، بعيداً عن التقليد والتصنع والابتذال، فعلى مرّ الحلقات، ظهر الاحتراف في استعدادها لتجسيد دور «كاثرين» بدءاً بالشكل الخارجي الذي لا بدّ من أن يكون مقنعاً لتجسيد الشخصية بدقة ووصولاً إلى اللهجة وطريقة التعبير، حيث ظهر اهتمام منة بأدقّ التفاصيل، فعملت على إبراز الشخصية الأجنبية التي تتزوّج من ضابط مصريّ من خلال المزج بين العربية الفصحى واللهجة المصرية المكسورة، ولون الشعر والعينين، والنمش على وجهها، والقوام الرشيق الذي تميّزت به الفتيات الأوروبيات بين القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

أكّدت منة من خلال دور «كاثرين» قدرتها على تجسيد شخصيات بأسلوب متقن ومقنع. وقد حرصت على إضفاء بصمتها الخاصة إلى هذا الدور بإشراف المخرجة المبدعة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم، فبرز ذلك في سلاسة التعبير وهدوء الشخصية وبساطة الحوار. وساهم التناغم بين منة شلبي والنجم خالد النبوي، في تقديم مشاهد تحاكي الواقع بفضل براعتهما في تجسيد الشخصيات والصدق في الأداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا