• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد بلدية عجمان يزور «الشارقة الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

عجمان (الاتحاد)

زار وفد من إدارة الخدمات العامة، وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة والإعلام بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مدينة الشارقة للأعمال الإنسانية، انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للدائرة ضمن استراتيجياتها الساعية لدعم كافة شرائح وفئات المجتمع وإدخال السعادة والبهجة على قلوبهم.

وأكد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن مبادرة إسعاد ذوي الإعاقة نظمت بتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، لحرصه على دعم كافة المبادرات المهمة والمميزة، والتي تعنى بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من مختلف الأعمار والشرائح والجنسيات ليصبحوا شخصيات اعتبارية تتمتع بالأهلية الكاملة لتشغل المناصب الوظيفية، وتندمج في مجالات الحياة المختلفة كافة.

من جانبه، أوضح راشد الجنيبي مدير إدارة الخدمات العامة بالدائرة، والذي ترأس الوفد الزائر خلال اجتماع ثنائي عقد مع القائمين على الأعمال الإنسانية في مدينة الشارقة حرص الدائرة على توثيق أواصر التنسيق مع مدينة الشارقة، وبحث أوجه التعاون المتبادل لتعزيز شريحة ذوي الإعاقة، وتعزيز مكانتهم الاجتماعية، وجعلهم متساوين في كل شيء مع أقرانهم. ونظم الوفد الزائر بعض الفعاليات الترفيهية لنزلاء المدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض