• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

بروفايل

سليمان.. نجم صاعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

استحق مسعود سليمان لاعب النصر دخوله قائمة تشكيلة الأفضل للموسم الماضي التي أعلنت عنها لجنة دوري المحترفين، بعدما أكد اللاعب أنه نجم صاعد قادر على تقديم المزيد في السنوات المقبلة، في حال واصل العمل بالجهد والتطلعات الحالية نفسها.

تعود بداية مسعود سليمان البالغ من العمر 24 عاماً، إلى نادي بني ياس، الذي دخل من بوابته عالم الاحتراف عام 2012، لكنه خاض عدداً محدوداً من المباريات في أول موسم بحكم صغر سنه، ثم استفاد من فترة الإعارة إلى نادي الإمارات في موسم 2013- 2014، حيث لعب هناك 19 مباراة في الدوري، ليعود أقوى للسماوي، ويوجد بشكل مؤثر مع الفريق، حتى جاء موعد الرحيل إلى النصر في يناير 2016.

ومنذ انضمامه للعميد مطلع العام الماضي، فرض اللاعب نفسه تدريجياً حتى بات من الأسماء الأساسية في التشكيلة، وذلك مع قدرته على سد أكثر من فراغ بين اللعب على الجهة اليمنى كظهير، أو في موقع قلب الدفاع، علماً أنه سجل أهدافاً مميزة وصنع أيضاً، ومنها هدفه الشهير من مسافة بعيدة للغاية، حينما أرسل كرة قوية سكنت شباك الشباب، في مرحلة الإياب من الدوري.

ويسعى مسعود سليمان خلال الموسم المقبل، لكسب ثقة المدرب الإيطالي برانديللي، ومواصلة عمله من أجل البقاء ضمن الخيارات الأساسية، ومحاولة تحقيق حلم الوجود مع المنتخب الوطني، حيث يسمح سنه بذلك في حال استمر في هذا الأداء التصاعدي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا