• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أمهات يطالبن بتغيير الأقمشة المستخدمة

إقبال على منافذ «الزي المدرسي» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

تحرير الأمير (دبي)

شهدت مراكز توزيع الزي المدرسي بدبي أمس، إقبالاً كثيفاً من أولياء الأمور الذين توافدوا لشراء احتياجات أبنائهم من الزي المدرسي للعام الدراسي الجديد 2016-2017.

وخصصت وزارة التربية والتعليم عدة مراكز لتوزيع الزي المدرسي في الإمارة، بصالة المزهر الرياضية، ومدرسة جميرا النموذجية، وتعملان من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، وفي مدرسة حتا للتعليم الأساسي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساء، وفي جمعية الاتحاد بدبي، وفروعها البرشاء مول، ومول المحيصنة، والجميرا، والراشدية، والطوار.

وأكد أولياء الأمور، توفير الزي المدرسي لجميع المراحل من رياض الأطفال، وحتى الثاني عشر، في المراكز التي حددتها الوزارة، وفق إطار منظم أسهم في سلاسة عملية الشراء والاختيار، فيما أكدت التربية، عدم ورود أي شكاوى أو ملاحظات من قبل أولياء الأمور، مؤكدة استمرارية البيع حتى نهاية سبتمبر المقبل ليتسنى للجميع شراء مستلزماتهم بكل يسر.

وأشاد أولياء أمور بمبادرة وزارة التربية والتعليم بتوفير منافذ لبيع الزي المدرسي للطلبة، معتبرين أن ذلك يوفر عليهم الجهد والوقت والمال أيضاً، حيث إن أسعار الملابس أقل بكثير من تلك التي يشترونها من الأسواق، كما أنهم يبذلون جهداً كبيراً لإيجاد الألوان، والمواصفات المطلوبة في القماش المستخدم لصنع الزي المدرسي.

وأعرب خليفة بن طارش ولي أمر 6 طلاب في مراحل مختلفة عن ارتياحه لما تقدمه وزارة التربية، ومنطقة دبي التعليمية من توفير الزي المدرسي، مؤكداً أن الأسعار في متناول الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض