• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

صيانة الملاعب والبحث عن «أجنبي»

«العربي» يبدأ التجمع 15 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

يدشن العربي القيواني تحضيراته للموسم الجديد يوم 15 يوليو المقبل، بالتجمع الداخلي والفحص الطبي للاعبين، بعد الاتفاق مع المدرب البرازيلي سيرجيو ألكسندر الذي تم التجديد له، نتيجة التطور الواضح في أداء الفريق خلال الموسم الماضي، عقب العدول عن الانسحاب، والعودة للمشاركة في دوري الدرجة الأولى.

ويبحث العربي عن الأجنبي الثاني حسب الرؤية الفنية لسيرجيو، خصوصاً أن الأخير طلب التعاقد مع مهاجم، لينضم إلى الإيفواري إبراهيما دياكيتي الذي حصل على ثقة النادي بتجديد التعاقد معه بعد مفاضلة مع الفرنسي سيمون والسنغالي عمرو وعد، وتبدو حظوظ درويش أحمد كبيرة في تجديد التعاقد مع إدارة النادي، حسب تقدير سيرجيو لمردود اللاعب في الموسم الماضي، بوصفه من العناصر المهمة، ويمتاز بالعطاء الغزير في المباريات والخبرة الجيدة.

وانتهت إدارة النادي من بعض الجوانب المرتبطة بالتحضير للموسم الجديد، من خلال الاتفاق مع شركة متخصصة لتوفير الأطقم الرياضية، إلى جانب الفراغ من صيانة ملاعب النادي حتى تكون في أفضل جاهزية، لدعم طموحات الفريق في المنافسة على حصد أفضل النتائج حسب خطة الإدارة.

ووصف عبدالله سالم، المدير التنفيذي للعربي، الموسم المقبل بأنه يمثل درجة جديدة من التحدي للاعبين، بعد العودة للمشاركة في دوري الهواة، خلال الموسم الماضي، موضحاً أنهم قدموا الصورة المشرفة عن الفريق، وتحملوا المسؤولية بكفاءة.

وأضاف: نسعى لضم العناصر التي يمكن أن تمثل طموحات النادي، بوجود خيارات عدة في هذا الجانب، وربما ننتظر بعض الوقت قبل الإعلان عن التعاقدات الجديدة، وهناك فرصة لاختبار بعض اللاعبين في فترة التجمع الداخلي الشهر المقبل، وسيرجيو على دراية بكل الخطوات لدعم الفريق بالعناصر المطلوبة، ولدينا 3 لاعبين من القدامى عقودهم مستمرة من الموسم الماضي.

وحول المعسكر الإعداد، بعد التجمع الداخلي، قال سالم عبدالله: ربما لا تمضي الأمور إلى هذا الاتجاه، وربما نكتفي بالتحضير الداخلي فقط قبل الدخول إلى أجواء المنافسات الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا