• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حقق البطولة الثانية هذا الموسم

شباب الشارقة يتوج بكأس سوبر اليد والجزيرة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

رضا سليم (الشارقة)

توج فريق الشارقة بكأس السوبر لشباب كرة اليد بعد فوزه على فريق الجزيرة 35- 21 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة، ليحصد الملك الشرقاوي البطولة الثانية هذا الموسم بعد الفوز بدرع الدوري.

وعقب النهائي، قام الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد بتتويج الأبطال وتقديم الميداليات للفريق الوصيف نادي الجزيرة، حضر المباراة والتتويج محمد حسن السويدي، أمين السر العام للاتحاد، وصلاح خادم، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد عبدالعزيز، نائب رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، وعبدالله بن خادم، نائب رئيس نادي الشارقة للألعاب الرياضية، وخميس السويدي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة السابق، وعوض هويشيل عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وعدد من أعضاء الاتحاد ونادي الشارقة.

وشكر عبدالله بن خادم لاعبي الشارقة على ما قدموه للنادي وطالبهم بمزيد من الجهد والعرق حتى تتحقق الثلاثية والفوز ببطولة كأس الاتحاد آخر بطولات الموسم.

أما عن تفاصيل المباراة النهائية فقد جاءت متكافئة في بدايتها وسارت هدف لهدف في الدقائق الأولى، حيث تقدم الشارقة وتعادل الجزيرة وعاد التقدم من جديد لأصحاب الأرض عن طريق أحمد عبدالله ويرد محمد مال الله للجزيرة ووصلت على 3-3 في أول 5 دقائق، وكان مال الله نجم الفريق الجزراوي وقدم مباراة كبيرة وسجل أول 6 أهداف للفريق، في الوقت الذي ظهر فيه إسماعيل فرج، لاعب الشارقة بمستوى رائع وكان أبرز لاعبي فريقه، ووصلت المباراة في أول 10 دقائق إلى التعادل 6-6، ولجأ مدرب الشارقة وليد عبدالكافي لتغيير التكتيك ووضع رقابة لاصقة على مال الله.

وصنع أحمد عبدالله الفارق للشارقة، خاصة أن مدرب الفريق وليد عبدالكافي دفع به من أجل زيادة أهداف الفريق وبالفعل في الدقائق الخمس التالية تقدم الملك الشرقاوي بفارق هدفين 9-7، وتحولت المباراة من منتصف الشوط إلى أصحاب الأرض الذين استغلوا خبرتهم في رفع الفارق، ووصلت النتيجة إلى 11-7، وهو ما دفع مدرب الجزيرة شريف عبدالمنعم لطلب الوقت المستقطع الأول في المباراة، بحثا عن تصحيح الأخطاء التي حدثت من اللاعبين وأدت إلى تفوق المنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا