• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

زلاتكو يمنح الفريق راحة قصيرة لالتقاط الأنفاس

«الزعيم» يخضع لجرعة تدريب مكثفة في «الغابة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

سالزبوج (الاتحاد)

يواصل العين تنفيذ برنامجه التحضيري للموسم الجديد، من خلال الحصص التدريبية اليومية واللقاءات التجريبية التي يتضمنها معسكر النمسا، والتي يختتمها «الزعيم» بمواجهة نابولي 14 أغسطس الجاري.

ومنح الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين لاعبي «البنفسج» راحة عن الحصة التدريبية المسائية أمس الأول من أجل التقاط الأنفاس، وذلك بعد أن أخضعهم لجرعة تدريبية صباحية في الغابة المقابلة لمقر إقامة بعثة الفريق في فندق «ترفل شارم» في سالزبورج النمساوية.

وتابع العين برنامجه بجرعات تدريبية مكثفة على الفترتين الصباحية والمسائية التي تتخللهما برامج تدريبية خاصة بتقوية العضلات والاستشفاء، وذلك في المسبح وصالة «الجمانيزيوم» الملحقين بالنادي الصحي في الفندق.

من جهة أخرى، أكد سعيد الكثيري مهاجم العين، أن أجواء التحضيرات للموسم الكروي الجديد في معسكر النمسا تبعث على التفاؤل، وأن كل الترتيبات تمضي، وفقاً للبرنامج الذي تم إعداده مسبقاً، ولا ينقص الفريق سوى انضمام الدوليين إلى صفوفه والذي سيدخل وقتها مرحلة الإعداد الفني المطلوب في الحصص التدريبية المكثفة للفريق في المعسكر.

وأشار الكثيري إلى أن اللاعبين الشباب الذين استدعاهم المدرب أخيراً من فريق تحت 21 سنة، وأكاديمية الكرة العيناوية، نجحوا في الخروج بالمكاسب المرجوّة، من خلال إظهار رغبتهم في تقديم أفضل مستوى والاستفادة من فترة التعايش الحالية مع الفريق الأول، متمنياً للجميع التوفيق في المرحلة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا