• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراتان في «دولية دبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقي دبي مع النصر، وريال مدريد مع الوصل، في بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة بملعب نادي ضباط شرطة دبي، وتحدد مواجهتا اليوم هوية المتأهلين إلى نصف النهائي من المجموعة الأولى.

ويكتسب لقاء دبي بالنصر في الساعة الرابعة والنصف عصراً أهمية خاصة بالنسبة لدبي الذي نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى على الوصل بهدفين، ويدخل مواجهة اليوم، وهو يسعى للوصول إلى النقطة السادسة، وتأمين بطاقة العبور إلى نصف النهائي، حال فاز ريال مدريد على الوصل في المباراة الثانية.

من جانبه، يرمي النصر اليوم بكامل ثقله، بهدف الإبقاء على حظوظه في التأهل بالفوز على دبي، وتعويض خسارته في المباراة الأولى التي تقدم فيها بالهدف الأول، قبل أن تستقبل شباكه ثلاثة أهداف ويخرج خاسراً، ويفقد النصر خدمات مهاجمه حريز البلوشي صاحب الهدف في شباك الريال بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وفي المباراة الثانية، يخطط ريال مدريد الإسباني لمواصلة انتصاراته، عندما يلتقي الوصل في الساعة السابعة مساءً، ويسعى «الملكي» لتحقيق فوزه الثاني، والاقتراب أكثر من التأهل، بعد أن فاز في اللقاء الأول على النصر بثلاثية مقابل هدف، وقدم لاعبوه مستوى فنياً مميزاً بقيادة الحارس لوكا نجل زين الدين زيدان الذي كان محط أنظار الجماهير في المباراة.

مباراة اليوم تعتبر الفرصة الأخيرة للوصل لتفادي مغادرة البطولة من دورها الأول، بعد أن تعرض لخسارة كبيرة في المباراة الأولى أمام دبي، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء وقوة المنافس فإن الجهاز الفني للوصل أكد أن الفريق يواصل القتال حتى نهاية المباراة ولن يسلم بالهزيمة من الملكي الإسباني.

تعرض الوصل لخسارة مزدوجة في مباراته الأولى أمام دبي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين، ولم يكتف الوصل بفقدان نتيجة المباراة ونقاطها فقط، بل فقد أيضاً خدمات لاعبه محمد خميس في مباراة اليوم، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الشوط الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا