• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العنابي» يلاقي «برشلونة ب» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يلتقي الوحدة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، فريق «برشلونة ب»، في ثالث مبارياته الودية التحضيرية في معسكره التدريبي في إسبانيا،. ومنح أجيري مدرب «العنابي» اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة أمس الأول، بعد المران الخفيف الذي أداه «أصحاب السعادة»، في الفترة الصباحية لفك العضلات والتهيئة، قبل خوض اللقاء الصعب، فيما خاض الفريق ثلاث حصص تدريبية أمس، بدأت بالجري صباحاً مدة 30 دقيقة، ومن ثم تدريبات صالة الجيمانيزيوم، فيما أدى لاعبو «العنابي» تدريبهم الأساسي في السادسة مساءً، بإتقان بعض التحركات التكتيكية والبدنية مع الكرة، من أجل تطبيق الفكر الذي يقدمه المدرب المكسيكي في الموسم القادم، وكيفية استيعاب اللاعبين هذه التحركات والجمل المختلفة.

ومن المتوقع أن يجرب أجيري بعض الخطط والجمل التكتيكية في مباراة اليوم أمام برشلونة من أجل اعتمادها خلال الموسم الجديد، خصوصاً أن المنافس اليوم يعتبر خصماً قوياً، وأحد الفرق التي تدعم الفريق الأول لنادي برشلونة باللاعبين المتميزين بشكل متواصل، قبل أن يواجه فريق يو إي لوجيستيرا السبت المقبل. ويختتم الوحدة مبارياته التحضيرية أمام «إسبانيول ب» 10 أغسطس الجاري قبل أن يعود إلى أرض الوطن بعدها بيومين.

ومنح أجيري الفرصة للاعبيه أمس الأول للقيام بنزهة ترفيهية، من أجل تغيير الأجواء التنافسية والأحمال التدريبية المتواصلة منذ بداية المعسكر الخارجي، حيث نظمت إدارة النادي رحلة نهرية للاعبين، لتمنحهم بعد ذلك الحرية للتجول في أرجاء المدينة، قبل أن تجتمع البعثة لتناول وجبة العشاء معاً، والعودة مرة أخرى إلى مقر الإقامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا