• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الزمالك يتفوق على اتحاد جدة برباعية

الوحدة يخسر أمام نانت في كأس زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

محمد سيد احمد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خسر الوحدة أمام نانت الفرنسي 1 ـ 4، وفاز الزمالك المصري على اتحاد جدة السعودي بالنتيجة ذاتها، في الجولة الأولى لكأس زايد الدولية للناشئين تحت 15 سنة، التي ينظمها نادي الوحدة، تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ويتقاسم نانت والزمالك صدارة الدورة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد، وتقام مباراتان اليوم، حيث يلتقي الوحدة مع الزمالك في الساعة الخامسة مساءً، على الملعب الفرعي رقم 2 بأكاديمية الشهامة، ويدشن ستيوا بوخارست مشاركته في المسابقة بلقاء نانت في الساعة السادسة مساء بالملعب الفرعي رقم 4 بالأكاديمية، بينما يرتاح الاتحاد في الجولة الثانية.

وجاء افتتاح الدورة مبسطاً، وتخلله طابور عرض للفرق المشاركة، وكلمة للجنة المنظمة ألقاها، علي عبدالله الخريم الزعابي رئيس لجنة الإعلام والتسويق، حيث شكر المشاركين على تجاوبهم مع دعوة النادي، مؤكداً أن تنظيم الدورة هدفه رعاية الناشئين، وتوطيد أوصار الصداقة بين الأجيال الصاعدة، وتوفير الفرصة لهم لاكتساب الاحتكاك والخبرة.

وشكر الخريم القيادة الرشيدة على دعمها للرياضة في الدولة، وأيضاً مجلس أبوظبي الرياضي الراعي الرسمي للدورة في نسختها الـ15 على دعمه الكبير للأندية في أبوظبي في تنظيم هذه الدورات.

وخسر الوحدة في المباراة الافتتاحية أمام نانت 1- 4 على ستاد آل نهيان بأبوظبي، بعد مباراة جيدة من الطرفين، تفوق الفريق الفرنسي في شوطها الأول، وعاد «العنابي الصغير» في الثاني، ووصل إلى مرمى المنافس في أكثر من مناسبة ليسجل هدفه الوحيد عن طريق طحنون محمد، بينما منعت العارضة فرصة محققة لفهد يوسف.

بدأ اللقاء قويا من الجانبين، ووضحت رغبتهما القوية في التسجيل، وشهدت الدقيقة 26 تسجيل أول أهداف الدورة عن طريق لاعب نانت جو وان، بعدها اندفع الوحدة في الهجوم بحثاً عن إدراك التعادل، لكن انضباط نانت في الدفاع منع محاولات «العنابي الصغير»، واستقبل الوحدة هدفاً ثانياً عن طريق جو وان في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم نانت بهدفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا