• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مليار درهم مبيعات الشركة على الخريطة

أرباح «الدار» تنمو 9% إلى 654 مليون درهم في الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة الدار العقارية بنسبة 9% خلال الربع الثاني من العام الحالي لتصل إلى 654 مليون درهم، مقارنة مع 601 مليون درهم في الفترة نفسه من العام الماضي.

وارتفع إجمالي الأرباح من الأصول المدرة للإيرادات المتكررة بنسبة 12% إلى 382 مليون درهم، مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق، فيما بلغت عائدات الشركة 1.7 مليار درهم خلال الربع الثاني، وحققت الشركة مليار درهم من مبيعاتها على الخريطة، فيما بلغت قيمة مبيعات الشركة في المشاريع التطويرية مع استمرار الطلب على مشروعي ياس إيكرز ومايان، نحو 940 مليون درهم وأضافت أنه تم بيع 80% من وحدات المرحلتين الأولى والثانية في مشروع ياس إيكرز حتى اليوم، فيما تم بيع 75% من وحدات المباني الخمس الأولى في مشروع مايان حتى اليوم، وبلغ معدل الإشغال في ياس مول 98% من مساحات التجزئة

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للشركة: «تعكس نتائج الدار المالية للربع الثاني من عام 2016 التقدم في إطار جهودنا لبناء نموذج أعمال مستدام وأكثر نضجاً.

واصلت محفظتنا من الأصول المدرة للإيرادات المتكررة نموها مع معدلات إشغال قوية. ويؤكد نجاح إطلاق مشروع ياس إيكرز في شهر أبريل الماضي التزامنا بتطوير وجهات متميزة، بالإضافة إلى ياس إيكرز، أسهمت مشاريع أنسام، ووست ياس ومايان في بلورة نمط حياة راق في جزيرة ياس».

وأضاف: «مع أكثر من مليار درهم من المبيعات التي حققناها في الربع الثاني ليصل إجمالي المبيعات إلى 1.9 مليار درهم منذ بداية العام الحالي حتى اليوم، لا نزال نشهد طلباً قوياً على الوحدات العقارية عالية الجودة التي تطرحها الشركة.

ولا تزال الدار العقارية تجسد نموذج أعمال قوياً وأكثر مرونة، مع استراتيجية واضحة ترمي لخلق قيمة طويلة الأمد لجميع مساهمينا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا