• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنفذه «المعبر» بالعقبة الأردنية

بيع 50% من الوحدات السكنية في قرية الراحة بمرسى زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أعلنت شركة «المعبر» عن بيع 50% من الوحدات السكنية المتوافرة للبيع في قرية الراحة بمرسى زايد في مدينة العقبة الأردنية، ما يؤكد بدوره على ثقة العملاء بالسوق العقارية الأردنية.

وعرضت شركة «المعبر»التقدم الذي حققته حتى الآن في مشروعيها بالأردن، وذلك خلال مشاركتها في سيتي سكيب أبوظبي 2014.

وتعتبر قرية الراحة أولى المناطق السكنية في مشروع مرسى زايد، وتقع على الواجهة الجنوبية منه. ومن المقرر الانتهاء منها قبل نهاية عام 2015.

وقال يوسف النويس العضو المنتدب لشركة المعبر، إن التقارير تظهر أن كلاً من الأردن والإمارات كانتا الجنسيتين الأكثر حضوراً من بين مزيج جنسيات المشترين، حيث يشير التقدم في العمليات التطويرية وأرقام المبيعات المسجلة إلى الثقة بما نقدمه للمستثمرين والملاك - سواء هنا أو في الخارج.

وفي مدينة العقبة، تسير المرحلة التطويرية الأولى من مشروع مرسى زايد وفقاً للموعد المتوقع للإنجاز، ويعتبر المشروع الذي يمتد على مساحة 3٫2 مليون متر مربع، حالياً أكبر مشروع تطويري متعدد الاستخدامات في المنطقة، وقد تم تكريم فكرة التطوير المبتكرة في مرسى زايد والهندسة المعمارية والتصميم على مستوى عالمي من قبل جوائز العقارات العربية، وذلك على مدى سنتين على التوالي في عامي 2012 و2013.

وبصفته أحد المعالم الرئيسية في مرسى زايد، من المتوقع إنجاز أعمال بناء مسجد الشيخ زايد وتسليمه خلال الأشهر القليلة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا