• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» يطلق عرضاً لتمويل الرسوم المرافقة لشراء العقارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي عرضاً لتمويل الرسوم المرافقة لشراء العقارات، تصل قيمته إلى 200 ألف درهم وبنسبة مرابحة تبلغ 0%، لدعم ومساعدة عملائه في تغطية تكاليف المعاملات المرتبطة بشراء العقارات.

وأطلق المصرف العرض بشكل رسمي أمس على هامش مشاركة مصرف أبوظبي الإسلامي في معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2014». وتسري مدة العرض حتى نهاية شهر مايو المقبل.

ومع ارتفاع مستويات الثقة بسوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عمل مصرف أبوظبي الإسلامي على تطوير عروضه للتمويل العقاري تلبية لرغبات عملائه في الحصول على خدمات مصرفية مبتكرة، ولتسهيل عمليات شراء العقار.

وقام المصرف بابتكار هذا العرض الجديد لعملائه الذين يمّولون عقاراتهم من خلاله، وبحد أعلى يصل إلى 10 في المائة من قيمة صفقة التمويل العقاري بقيمة 200 ألف درهم.

وقال جمال ألفي، رئيس أعمال قسم الأصول، قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي «عندما يقرر العملاء شراء عقار معين، ينظرون عادةً إلى سعر هذا العقار دون إضافة التكاليف الأخرى المترتبة على عملية الشراء، والتي تشمل العمولات والرسوم القانونية الأخرى. ومن هنا جاءت فكرة ابتكار هذا العرض للتمويل العقاري قصير الأجل، الذي يقدمه مصرف أبوظبي الإسلامي لعملائه لتخفيض التكاليف المالية المترتبة على شراء العقارات».

وأضاف «يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي حالياً عرضاً تمويلياً متكاملاً يراعي فيه أعلى درجات الشفافية واليسر عند عملية تقديم الطلبات والتسجيل لهذا التمويل العقاري، مع المحافظة على أعلى معايير التقييم اللازم قبل الموافقة على التمويل. وسيقوم المصرف بتقديم المشورة والإرشاد للعملاء فيما يختص بالتكاليف المترتبة على عملية شراء المنازل والميزانية العامة، وذلك لتفادي وقوعهم في أية مشاكل مالية مترتبة على شراء العقارات».

ويتضمن التمويل العقاري المقدم من قبل مصرف أبوظبي الإسلامي، والذي صنفه موقع سوق المال الإلكتروني (SouqAlMal.com ) كأفضل تمويل من نوعه على مستوى الدولة، تقديم تأمين تكافلي مجاني مدفوع من قبل المصرف، وخيار عدم سداد أي دفعات لمدة ستة أشهر، وإلغاء رسوم التسجيل لأغلبية منتجات المصرف، بالإضافة إلى إلغاء رسوم السداد المبكر في حال بيع العقار، وغيرها من المزايا الفريدة من نوعها.

ومع تفوق أداء القطاع العقاري السكني في دولة الإمارات على معظم الأسواق العقارية في العالم خلال العام الماضي، أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي خيارات جديدة للتمويل العقاري، تتماشى مع متطلبات العملاء. ويقدم المصرف حالياً للعملاء المقيمين في دولة الإمارات خيارات للتمويل العقاري تشمل عملية شراء وبناء المنزل الشخصي دون أية رسوم على المعاملات. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا