• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين يتعادل مع الجزيرة

الشارقة يتقدم لقمة دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تقدم فريق الشارقة لصدارة دوري أقوياء اليد، وتخطى الأهلي بفارق الأهداف، بعد فوزه على فريق اتحاد كلباء 38-20 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول بصالة الشارقة، وأنهى النحل الشوط الأول بالتقدم 17-8، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، متساويا مع الأهلي، يليهما النصر في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، إلا أن حظوظ الملك ضعيفة في الفوز باللقب نظرا لأن الفريق له مباراة واحدة مؤجلة امام الشباب 21 أبريل الجاري مقابل اثنيتن لكل من الأهلي والنصر، وهو ما يعني عدم دخول الشارقة في حسابات القمة نظرا لأن الحسابات معقدة للغاية.

وفي حالة فوز الشارقة على الشباب سيرفع رصيده إلى 40 نقطة بينما لعب الأهلي أمام الشعب أمس ويلتقي النصر 21 الجاري في الوقت الذي لعب النصر مساء أمس مباراته أمام الشباب، والتي تحدد الكثير من الأمور في قمة الدوري.

وتتوقف حسابات القمة بين الأهلي والنصر حامل اللقب وكلاهما الأقرب للفوز بالدرع، وهو ما تحسمه المباريات الأخيرة وفي حال فوز كلاهما في مباراتي الأمس سيتم تأجيل حسم الدرع إلى مؤجلة 21 الجاري، بينما فوز الأهلي وخسارة النصر يهدي الدرع للقلعة الحمراء. ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 19 نقطة إلا أنه تراجع للمركز الأخير بفارق الأهداف عن العين الذي حقق مفاجأة بالتعادل مع الجزيرة 25-25 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي العين ورغم تفوق الجزيرة في الشوط الأول 16-13 إلا أن العيناوية في تحقيق التعادل. ولم تبق في عمر الدوري سوى المباريات المؤجلة، حيث يلتقي الشباب مع العين بصالة الجوارح واتحاد كلباء مع الجزيرة بصالة الاتحاد بعد غد وتختتم الجولات المؤجلة 21 الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا