• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

2٫25 مليار درهم إيرادات الشركة

863 مليون درهم أرباح «إعمار» في الربع الأول بنمو 55%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة إعمار العقارية بنسبة 55% خلال الربع الثالث من العام الحالي، لتصل إلى 863 مليون درهم، مقارنة بـ 556 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي، وبنمو نسبته 14% مقارنة بصافي أرباح الربع الأخير من عام 2013، الذي بلغ 756 مليون درهم.

وحققت الشركة، خلال الربع الأول من عام 2014، إيرادات بلغت 2,25 مليار درهم، بزيادة نسبتها 7% مقارنة بإيرادات الربع الأول من عام 2013 التي بلغت 2,11 مليار درهم.

وبلغت مساهمة عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه مجتمعةً 1,34 مليار درهم من الإيرادات المستمرة للربع الأول من عام 2014، أي حوالي 60% من إجمالي الإيرادات، بزيادة قدرها 15% عن إيرادات الربع الأول من عام 2013 التي بلغت 1٫166 مليار درهم.

وأكد محمد العبار رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، أن الأداء القوي الذي سجلته الشركة يعود في جانب كبير منه إلى النمو المذهل الذي يشهده اقتصاد دبي التي تعتبر بدورها مركزاً عالمياً للأعمال والترفيه وملاذاً آمناً للاستثمارات.

وقال العبار: «أدت الرؤية التنموية التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى تحقيق نتائج ملموسة في القطاعات الاقتصادية الرئيسية كافة بما فيها الطيران، وتجارة التجزئة، والسياحة، والتجارة، والضيافة التي سجلت جميعها أداءً متميزاً، وساهم ذلك في تعزيز مسيرة النمو التي تشهدها (إعمار)، وهو ما ظهر جلياً من خلال تزايد أعداد المستثمرين الدوليين في مشاريعنا لا سيما من الأسواق الجديدة».

وأضاف العبار «أدى ارتفاع عدد السياح الوافدين إلى دبي والمؤشرات الاستثمارية الإيجابية في السوق إلى توفير المناخ الملائم لنمو نشاطي مراكز التسوق والضيافة، وهما يساهمان بشكل كبير في إيراداتنا المستمرة. وخلال هذا العام وفي إطار استراتيجيتنا الرامية إلى الاستفادة مالياً من الأصول عالية الأداء، وتوسعة أعمالنا في الأسواق العالمية التي تتمتع بمؤهلات نمو قوية، وتطوير مشاريع عقارية كبرى في دبي، فإننا سنواصل التركيز على زيادة قيمة استثمارات المساهمين على المدى الطويل وتوفير خدمة استثنائية لعملائنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا