• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في ختام سلسلة «ذهبي البولو»

بن دري يتوج بطلاً لكأس دبيوالإمارات وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق بن دري بلقب كأس دبي للبولو بعد فوزه على فريق الإمارات بعشرة أهداف ونصف الهدف مقابل ستة أهداف، فيما نال المركز الثالث فريق الحبتور الذي تفوق في مباراة تحديد المركز الثالث على منافسه مهرة بتسعة أهداف مقابل سبعة، وشاركت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في المباراة الختامية مع فريق الإمارات. وجاءت مباراة الختام قوية ومثيرة وبدا واضحا من البداية تصميم لاعبي بن دري على إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثية عن طريق نيكو وراشد بن دري. وفي الشوط الثاني واصل بن دري هجومه ليضيف هدفيه الرابع والخامس، فيما أضاف الإمارات هدفا ثانيا لرصيده.

ومع استئناف اللعب في الشوط الثالث أضاف بن دري هدفه السادس من ضربة جزائية على 40 ياردة ونجح المتألق نيكو في إيداعها بين القائمين ثم رد الإمارات بإحراز هدفين تباعا عن طريق المحترف فاكوندو قبل أن يضيف راؤول هدفا سادسا لفريقه الإمارات ضيق به الفارق بين الفريقين. ولكن سرعان ما استشعر لاعبو بن دري خطورة الموقف في الشوط الرابع فتحركوا وأحرزوا هدفين سهلين من ضربتي جزاء ثم هدفاً عاشراً وأخيراً، بينما عجز فريق الإمارات عن زيادة الأهداف الستة التي أحرزها في الأشواط الأربعة لتنتهي المباراة بفوز بن دري بعشرة أهداف ونصف مقابل ستة أهداف ويتوج بطلاً. وفي مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية فاز فريق الحبتور على فريق مهرة بنتيجة تسعة أهداف مقابل سبعة، بعد مواجهة قوية شهدت بدايتها تقدم مهرة بهدفين للاشيء، ثم سرعان ما أفاق لاعبو الحبتور وأحرزوا أربعة أهداف دفعة واحدة أنهوا بها الشوط الثاني مقابل هدفين.

وأضاف الحبتور هدفيه الخامس والسادس تباعا مع بداية الشوط الثالث، وقبل نهاية الشوط ينجح فريق مهرة في إحراز هدفين. وفي الشوط الرابع والحاسم نجح فريق مهرة في تضييق فارق الأهداف محرزا هدفا خامسا ورد عليه الحبتور بهدف سابع، ويحتسب الحكم ضربة جزائية من 40 ياردة تصدى لها جوزيه وأحرز منها الهدف السادس لفريق مهرة، واختتم محمد الحبتور مسلسل الأهداف لفريقه بهدف تاسع من ضربة جزائية من 40 ياردة، فيما اضاف فريق مهرة هدفه السابع، لينتهى اللقاء بفوز الحبتور بتسعة أهداف مقابل سبعة خطف المركز الثالث. وعقب نهاية المباراة، أشاد حميد بن دري بسلسلة كاس دبي الذهبي للبولو، وأثني على استجابة اللجنة المنظمة في استحداث كاس دبي وطالبها باقامة بطولة أخرى اقل هانديكاب حتى تتاح الفرصة كاملة لكل لاعب مواطن يرغب في ممارسة اللعبة، كما أشاد بتعاون ملاك وأصحاب الخيول والمسؤولين عن اللعبة وفي مقدمتهم سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا