• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حجمها يصل إلى 5300 ملي أمبير

هاتف ألماني ذكي يحل مشكلة سرعة نفاد البطارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

رغم الميزات التي لا يمكن حصرها والخصائص غير المحدودة، التي باتت الكثير من الشركات التكنولوجية العالمية تزود بها هواتفها الذكية بها، إلا أن هذه الأخيرة مازالت وكما يعلم غالبية المستخدمين لها، تعاني رغم اختلاف أنواعها، من مشكلة اتفق عليها الجميع، تتمثل في مشكلة البطارية، وسرعة نفادها، ومع أقل الاستخدامات، ورغم عدم تفعيل مجمل هذه الميزات والخصائص التي تأتي بها هذه الهواتف الذكية.

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

يمكن اعتبار سنة 2014 بأنها السنة السابعة لانطلاق عالم الهواتف الذكية، والتي افتتحته الشركة الأميركية العريقة آبل، من خلال نسخة هاتفها الأولى من آيفون، ورغم طرح عدد هائل من هذه الهواتف الذكية، مختلفة الأشكال والأنواع، من شركات شهيرة وأخرى مغمورة، إلا أن جميع هذه الهواتف اجتمعت فيما بينها بصفة واحدة مشتركة، اعتبرت بأنها السلبية التي لازمت هذه الهواتف الذكية منذ انطلاقها، تمثلت بسرعة نفاد البطارية.

الحل المثالي

كشفت الشركة الألمانية العريقة فيليبس مؤخراً، عن حل جذري لمشكلة البطارية في الهواتف الذكية، تمثل في إطلاقها للهاتف «W6618»، والذي يعد الهاتف الذكي الأول الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، المزود ببطارية ثابتة وغير متحركة بحجم 5300 ملي أمبير، تمكن الهاتف بحسب شركة فيليبس من الصمود في وضعية الاستعداد لما يصل إلى 66 يوماً، وما يصل إلى 33 ساعة من المكالمات الهاتفية المتواصلة، من دون تحيد تقنية الاتصال المفعلة.

ورغم أن الهاتف جاء من فئة الهواتف الذكية متوسطة الأداء، إلا أنه من المؤكد أنه سيعتبر الحل المثالي والأنسب للمستخدمين الذين يعانون مشكلة سرعة نفاد البطارية في هواتفهم الذكية. حيث جاء الهاتف بأغلب الميزات التقنية والمواصفات الفنية التي تأتي بها هذه الفئة من الهواتف، وبسعر إجمالي متواضع وصل إلى 273 دولاراً أميركياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا