• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

قورتولموش: إعادة هيكلة الجيش تهدف لمنع احتكار القوة بيد جهة واحدة

تركيا تشيد بموقف الإمارات الداعم للشرعية وإدانة الانقلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي، أنقرة (وام، وكالات)

أشاد مصطفى ليفينت بيلغن سفير تركيا لدى الدولة بمتانة العلاقات بين بلاده ودولة الإمارات، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات.

كما أشاد السفير التركي، خلال إحاطة إعلامية قدمها أمس حول الأحداث التي شهدتها بلاده مؤخراً، بموقف دولة الإمارات الداعم للشرعية الدستورية وإرادة الشعب التركي وإدانتها محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا يوم 15 من شهر يوليو الماضي.

وقال إن بلاده تثمن حرص الإمارات على أمن واستقرار تركيا وشعبها، مشيراً إلى أن الإمارات كانت من أوائل الدول التي أعلنت تضامنها مع الشرعية الدستورية في تركيا ورفضت محاولة الانقلاب الفاشلة.

ووصف السفير التركي العلاقات «الإماراتية التركية» بأنها متميزة جداً، وقال: «إن هناك تعاوناً كبيراً بين البلدين في شتى المجالات».

واستعرض مصطفى ليفينت الأحداث التي جرت في تركيا، مشيراً إلى وقوف الشعب التركي وجميع الأحزاب السياسية والبرلمان والجيش بحزم إلى جانب الديموقراطية ورفضهم المحاولة الانقلابية. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا