• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أربعة مراكز بيع في الإمارة

توافُر مقاسات الزي المدرسي بأسعار مناسبة في مراكز رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت منافذ بيع الزي المدرسي في إمارة رأس الخيمة أمس إقبالاً جيداً من قِبل أولياء أمور الطلبة الذين توافدوا إليها ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً.

وقد خصصت الوزارة أربعة مراكز في رأس الخيمة لتوزيع الزي المدرسي منها ثلاثة مراكز غير دائمة ومركز واحد دائم يقدم خدماته لأولياء الأمور في مختلف المناطق من الإمارة منها الجنوبية.

وقال مصدر مسؤول في منطقة رأس الخيمة التعليمية، إن مراكز توزيع الزي المدرسي في الإمارة شهدت في اليوم الأول إقبالاً جيداً من قبل أولياء أمور الطلبة من مختلف المراحل الدراسية، حيث اتسمت المراكز بالتنظيم الجيد الذي سهّل على الجميع مهمة اختيار المقاسات الملائمة بجانب الدخول والخروج بعيداً عن الزحام والفوضى، حسب ما أشاد به أولياء أمور.

وذكر أن المراكز توفر عدداً جيداً من العاملين لاستقبال طلبات أولياء الأمور، فضلاً عن توافر مختلف الملابس والمقاسات لمختلف المراحل الدراسية، إلى جانب وجود مستلزمات مستحدثة منها الأحذية وغيرها التي سهّلت على الجميع مهمة توفير احتياجات الطلبة للعام الدراسي الجديد.

وأشار المصدر إلى أن المراكز ستقدم خدمات توزيع الزي المدرسي لأولياء الأمور في مناطق الإمارة كافة إلى جانب توافر المواقف الخاصة بالمركبات وغيرها من الخدمات التي تقدَّم لتسهيل مهمة التوجه والحصول على المستلزمات والخروج بكل أريحية بعيداً عن الازدحام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض