• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إقامةدبي» تطلع على تجربة «الصحة» في تطبيق أنظمة تحليل المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

قام وفد يمثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أمس، بزيارة إلى هيئة الصحة بدبي بهدف الاطلاع على خبرة الهيئة وتجربتها في مجال تطبيق الأنظمة والبرامج المستخدمة في تحليل المعلومات الصحية لإنشاء إدارة مشابهة لها في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وضم وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب كلا من النقيب محمد عبد الله درويش، الملازم أول روضة عريف الحسن، الملازم أول مريم تعيب عبدالله، الملازم غانم إبراهيم محمود، الوكيل أول محمد عبيد سعيد، الوكيل أحمد علي خديم.

واستعرض الدكتور محمد الرضا مدير إدارة تحليل البيانات والمعلومات الصحية بالهيئة خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بمستشفى لطيفة بحضور الدكتور أسامة الحسن رئيس قسم الصحة الإلكترونية، ومنى بوهناد رئيس قسم إدارة البيانات بهيئة الصحة بدبي الدور والمهام التي تقوم بها إدارة تحليل البيانات، والهيكل التنظيمي للإدارة، وطرق وأساليب العمل والنماذج المستخدمة لأداء مهام وعمليات الإدارة وربطها باستراتيجية هيئة الصحة بدبي.

كما تطرق الدكتور الرضا إلى الأنظمة والبرامج المستخدمة في تحليل بيانات الأعمال والمعلومات الصحية والخطط والبرامج المتعلقة بتطوير الأنظمة ومواكبتها للتكنولوجيا العالمية، والمعايير التي تطبقها الإدارة في تبادل المعلومات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض