• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جيسون بورن» يتصدر شباك تذاكر أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

واشنطن (أ ف ب)

تصدر الجزء الجديد من مغامرات عميل الاستخبارات الأميركية جيسون بورن شباك التذاكر في أميركا الشمالية، خلال عطلة الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة «اكزيبيتر ريليشنز».

وحصد «بورن» الجزء الرابع لمغامرات العميل الاستخباراتي الذي يؤدي دوره «مات دايمون» 60 مليون دولار من العائدات. وفي هذا الفليم الجديد، يتهم مدير الاستخبارات الأميركية «تومي لي جونز» العميل بمحاولة الكشف عن معلومات سرية، في قصة تذكر بقضية إدوارد سنودن. وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثانية الجزء الثالث عشر من سلسلة إنتاجات «ستار تريك» تحت عنوان «ستار تريك بياند»، محققا 24 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (105,7 ملايين في المجموع).

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب الفيلم الجديد «باد مامز» من بطولة ميلا كونيس وكريستين بيل عن والدات تبدو حياتهن مثالية يذهبن في رحلة مجنونة. وقد سجل الفيلم 23,4 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر.

وتراجع مرتبتين فيلم الرسوم المتحركة «ذي سيكريت لايف أوف بيتس» الذي يصور الحياة المثيرة لحيوانات منزلية، جامعا 18,2 مليون دولار (296,9 مليون في المجموع). وجاء في المرتبة الخامسة فيلم الرعب «لايتس آوت» مع 10,8 ملبون دولار من العائدات (42,9 مليون في المجموع). وتلاه في المرتبة السادسة فيلم الرسوم المتحركة «آيس ايدج: كوليجن كورس»، حاصدا 10,5 مليون دولار (42,1 مليون في المجموع) ومتقدما على «غوستباسترز» في المرتبة السابعة مع 9,8 مليون دولار من العائدات (106,2 مليون في المجموع).

واحتل المرتبة الثامنة الفيلم الجديد «نيرف». وحصد 9 ملايين دولار من العائدات. وجاء تاسعا «فايندينغ دوري» مع 4,2 مليون دولار من العائدات (469 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الجزء الأخير من مغامرات طارزان «ذي ليجند اوف طرزان» الذي جنى 2,4 مليون دولار في الأسبوع الخامس من عرضه في الصالات (121,8 مليون في المجموع).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا